رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة قطر ضد الإكوادور في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب خلال مباراة اليوم بين قطر و الإكوادور في افتتاح نهائيات كأس العالم 2022.

ونجح منتخب الإكوادور في تسجيل الفوز الأول في المجموعة الأولى وفي بطولة كأس العالم 2022، بعد تفوقه على قطر بهدفين نظيفين حملا توقيع القائد اينير فالنسيا في الشوط الأول.

وأقيمت مباراة قطر و الإكوادور على ملعب ستاد البيت بداية من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت الدوحة والسعودية، بإدارة من الحكم الايطالي دانييلي أوريساتو.

ويلتقي المنتخب القطري في المباراة المقبلة مع منتخب السنغال يوم الجمعة المقبل في اختبار صعب للغاية، قد يشهد مغادرة البلد المنظم من المباراة الثانية في المجموعة في حدث نادر الحدوث.

أما الإكوادور فيلعب يوم الجمعة أيضًا ضد منتخب هولندا، حيث سيبحث الفريق اللاتيني على حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 بشكل مبكر.

رجل رائع | الإكوادوري اينير فالنسيا

خطف الإكوادوري اينير فالنسيا الأضواء خلال المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر أمام البلد المضيف، وكان نجما للمباراة بدون منازع.

ودخل فالنسيا مبكرًا في أجواء المباراة والبطولة ونجح في تسجيل هدفا مبكرًا في الدقيقة الثالثة من المباراة، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على المهاجم إسترادا في بداية الهجمة.

لكن ذلك لم يجعل مهاجم فنربخشة التركي يتأثر، حيث أزعج فالنسيا خط دفاع منتخب قطر المشتت ذهنيا طوال دقائق الشوط الأول، لينجح في الحصول على ركلة جزاء حولها إلى هدف التقدم في الدقيقة 16.

وعاد مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي السابق ليضيف الهدف الثاني لصالح الإكوادور في الدقيقة الـ31 من المباراة برأسية محكمة، جعلت منتخب قطر في صدمة كبيرة أمام الجماهير الغفيرة.

وبات اينير فالنسيا الهداف التاريخي لمنتخب الإكوادور في كأس العالم بخمس أهداف بعد مباراة اليوم، كما أن أمامه الفرصة لزيادة عدد أهدافه الدولية في المونديال.

رجل مخيب | القطري سعد الشيب

ظهر حارس مرمى منتخب قطر سعد الشيب بشكل سيء للغاية في مباراة اليوم أمام الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022، رغم ظهور أغلب عناصر العنابي بشكل ضعيف خلال المباراة.

وبدا سعد الشيب مرتبكا أمام خط هجوم الإكوادور بقيادة اينير فالنسيا منذ دقائق المباراة الأولى، ما أفقد خط دفاع منتخب قطر وبقية اللاعبين الثقة بالنفس في أول ظهور بالمونديال.

وتسبب حارس مرمى نادي السد في ركلة جزاء في الدقيقة 15 من المباراة، منحت منتخب الإكوادور هدف التقدم، ليلعب بقية المباراة بثقة عالية أمام بطل آسيا 2019.

مقالات ذات صلة