أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

تشكيلة قطر الاساسية امام الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة قطر الاساسية امام الإكوادور في افتتاح بطولة كأس العالم 2022، ضمن مباريات المجموعة الأولى من المونديال.

وتقام مباراة قطر والإكوادور على استاد البيت بداية من الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

بعد أكثر من عقد من الانتقادات والجدل، ستنطلق نهائيات كأس العالم 2022 أخيرًا في قطر اليوم الأحد عندما تواجه الدولة المضيفة الإكوادور.

لا شك أن المضيفين يأملون في أن تحتل الأمور على أرض الملعب مركز الصدارة، وأن يتمكن العنابي من تحقيق نتيجة ايجابية في ظهورهم الأول في بطولة كأس العالم.

ومع ذلك، ستدخل الإكوادور المسابقة باعتبارها مرشحة نوعًا ما للفوز، ويعلم الفريق اللاتيني أن الفوز أمر حيوي لفرصها في الوصول إلى دور الستة عشر، مع تواجد هولندا والسنغال أيضًا في المجموعة الأولى.

تشكيلات الفرق: مباراة قطر – الإكوادور

كان الفريق الطبي القطري يعمل بالفعل في الاستعداد لهذه المباراة، حيث خرج المهاجم أحمد علاء الدين في الدقيقة 26 ضد ألبانيا الأسبوع الماضي بإصابة غير محددة.

ويشارك المعز علي – الهداف المشترك لبلاده برصيد 42 هدفًا – في ثنائي هجومي مع أكرم عفيف، حيث يتولى الثنائي قيادة الهجوم لصالح فريق قطر ذو العقلية الدفاعية مع فيليكس سانشيز.

ويتم تنظيم خط دفاع من خمسة لاعبين من قبل الدولي المخضرم عبد الكريم حسن، بينما سيراقب القائد حسن الهيدوس المباراة من خلف المهاجمين في مباراة اليوم.

وجاءت تشكيلة قطر الأساسية اليوم: سعد الشيب. بيدرو ميجيل، بسام الراوي، عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، همام الأمين؛ كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، حسن الهيدوس، المعز علي، أكرم عفيف.

مقالات ذات صلة