كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

مباراة عمان وبيلاروسيا ضمن اجندة الفيفا – الموعد والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع ميركاتو داي على موعد مباراة عمان وبيلاروسيا مع القنوات الناقلة، ضمن اجندة الفيفا عن شهر نوفمبر 2022.

يخوض منتخب عمان ثاني مبارياته التحضيرية ضمن اجندة الفيفا عن الشهر الجاري، حينما يواجه منتخب بيلاروسيا -روسيا البيضاء- على استاد هزاع بن زايد بنادي العين.

وبدأ المنتخب العماني استعداداته لبطولة خليجي 25 مع المدرب الكرواتي برانكو إيوانكوفيتش، بمواجهة قوية امام ألمانيا يوم الأربعاء الماضي على مجمع السلطان قابوس، وخسر بصعوبة 0-1؛ قبل أن يسافر إلى الإمارات لاستئناف التحضيرات بمواجهة بيلاروسيا.

ويلعب منتخب عمان في المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي المقرر انطلاقته في يناير 2023، وسيواجه العراق في الجولة الأولى، واليمن في الثانية، قبل ان يختتم الدور الأول بمواجهة السعودية.

على الجهة المقابلة، تعتبر مباراة بيلاروسيا امام عمان هي الثانية مع عرب آسيا في أقل من اسبوع على الأراضي الإماراتية، حيث واجه المنتخب السوري يوم الخميس الماضي، وفاز عليه بهدفٍ دون رد، على ملعب مكتوم بن راشد.

ويستعد منتخب بيلاروسيا لتصفيات الهبوط بدوري الأمم الأوروبية للمستوى الثالث، حيث سيواجه ليتوانيا ذهابًا وإيابًا؛ قبل ان يدخل غمار التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

ويتواجد المنتخب البيلاروسي في المجموعة التاسعة بتصفيات اليورو، والتي تضم سويسرا، رومانيا، كوسوفو، أندورا، والكيان الصهيوني.

متى موعد مباراة عمان وبيلاروسيا والقنوات الناقلة؟

نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة عمان وبيلاروسيا الودية مع القنوات الناقلة، ضمن اجندة الفيفا.

يحين موعد مباراة عمان وبيلاروسيا، يوم الاحد الموافق 20-11-2022، وتنطلق صافرة البداية عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباراة منتخب عمان وبيلاروسيا عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة