اصابات

الإصابة تحرم بنزيما من المشاركة في مونديال قطر

اجتاز كريم بنزيما الفحوصات الطبية مساء يوم السبت في عيادة سبيتار بالدوحة، وتأكد أنه يعاني من تمزق في فخذه الأيسر، سيحرمه من المشاركة في كأس العالم الثانية في مسيرته.

وشارك كريم بنزيمة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل وخرج من ربع النهائي أمام البطل ألمانيا، لكن مشاكله مع القضاء الفرنسي حرمته من المشاركة في روسيا 2018، لتحرمه الإصابة من التواجد في مونديال قطر 2022.

وعاد كل من كريم بنزيمة ورفائيل فاران إلى التدريبات الكاملة في جلسة اليوم من تدريبات منتخب فرنسا، حيث يستعد المنتخب الفرنسي للمباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد أستراليا، وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية.

لكن إذاعة مونتي كارلو ذكرت بعد ذلك بدقائق قليلة، مغادرة مهاجم ريال مدريد لتدريبات حامل لقب كأس العالم بسبب الإصابة، ما جعل الطاقم الطبي للديكة يدرس إمكانية إستبعاده من مونديال قطر في آخر لحظة.

ويحق لمدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان استبعاد أي لاعب بسبب الإصابة قبل 24 ساعة من أول مباراة للديكة في مونديال قطر، ما يعني أن مغادرة بنزيمة لكأس العالم باتت وشيكة، وفقًا لصحيفة لوباريزيان.

وكان الفائز بالكرة الذهبية كريم بنزيمة قد لعب 26 دقيقة فقط من مباريات ريال مدريد الأخيرة، حيث كان يعاني من آلام في الركبة وأوتار الركبة الأسبوع الماضي، لكنه أكد جاهزيته للمشاركة في كأس العالم 2022، قبل أن ينتهي الحلم في اللحظة الأخيرة.

مقالات ذات صلة