كرة القدم الأوروبية

اهداف مباراة البحرين وصربيا في تحضيرات كأس العالم 2022 – فيديو

ميركاتو داي – شاهد فيديو اهداف مباراة البحرين وصربيا، في تحضيرات الصِرب لكأس العالم، ضمن مباريات اليوم الجمعة 18-11-2022.

تلقى منتخب البحرين خسارة مذلة امام صربيا بنتيجة 1-5 على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في ثاني مبارياته التحضيرية لكأس الخليج امام منتخبات مونديال قطر 2022، بعد مواجهة كندا يوم الجمعة الماضي.

وقدم المنتخب البحريني تحت قيادة المدرب البرتغالي هيليوا سوزا، مباراة قوية امام كندا التي تشارك في المونديال لأول مرة، وتعادل معها بنتيجة 2-2؛ قبل يسقط اليوم امام الحصان الأسود للمونديال صربيا.

وانهى منتخب البحرين الشوط الأول امام صربيا بالتعادل 1-1، فبعد ان افتتح صانع ألعاب أياكس دوشان تاديتش التسجيل للصرب في الدقيقة الثامنة؛ أدرك عبدالله يوسف التعادل في الدقيقة 15 من ضربة جزاء.

وعاد تاديتش في الشوط الثاني ليمنح الأفضلية لصربيا مجددًا بالهدف الثاني في الدقيقة 50؛ قبل أن يسجل مهاجم يوفنتوس دوشان فلاهوفيتش ثنائية في الدقيقتين 51، و87.

واختتم مهاجم فيورنتينا لوكا يوفيتش مهرجان الاهداف بتسجيل الخامس في الدقيقة 90.

ويقبع المنتخب المشهور بالخناجر في المجموعة الثانية بخليجي 25، بجانب الإمارات، قطر، والكويت؛ وسيواجه الأبيض يوم 7 يناير 2023 بالجولة الافتتاحية.

في المقابل، يستعد المنتخب الصربي للظهور الأخير ضمن تحضيرات كأس العالم، قبل السفر إلى قطر؛ حيث انطلاقة ضربة البداية يوم السبت المقبل 20 نوفمبر.

وتعتبر مباراة الحصان الأسود للمونديال امام النرويج في بطولة دوري الأمم الأوروبية هي الظهور الأخير لأبناء المدرب دراغان ستويكوفيتش؛ وتمكنوا من تحقيق الانتصار بهدفين نظيفين، ليتأهلوا إلى المستوى الأول -A- من البطولة للمرة الأول.

ويلعب منتخب صربيا في كأس العالم 2022 بالمجموعة السابعة بجانب البرازيل، سويسرا، والكاميرون؛ وسيفتتح مبارياته بمواجهة السيليساو يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 على استاد لوسيل.

مقالات ذات صلة