كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

تقديم.. الفراعنة في صدام قوي امام بلجيكا في الكويت

الفراعنة في صدام قوي امام بلجيكا في الكويت اليوم الجمعة 18-11-2022 ضمن تحضيرات الشياطين الحمر لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر ان تنطلق 20 فبراير الجاري في قطر.

يواجه المنتخب المصري نظيره البلجيكي وديا في الكويت، حيث يستعد الأخير لخوض منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم 2022 في قطر، إلى جانب منتخبات كرواتيا والمغرب وكندا.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة مصر وبلجيكا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية والكويت، 15:00 بتوقيت جرينتش، على ستاد جابر الاحمد الدولي بمدينة العارضية في الكويت.

وينقل البث المباشر للقاء على القناة المغربية الرياضية الثالثة بصوت المعلق الرياضي (محمد العدالي)، كما ينقل على قناة أون تايم سبورت HD 1 بصوت المعلق الرياضي (مدحت شلبي)، بالاضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية.

وتعتبر مواجهة مصر وبلجيكا اليوم هي الودية الثالثة في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين حيث انتصر كل فريق من قبل في مباراة.

ألتقا المنتخبان لأول مرة عام 2005 ونجح منتخب الفراعنة في تحقيق انتصار كبير برباعية نظيفة تناوب عليها كلا من (عماد متعب) هدفين، (احمد عيد الملك) هدف، (اسامة حسني) هدف، (Georgiev) بالخطأ في مرماه.

أما المواجهة الثانية فكانت عام 2018 وشهدت فوز المنتخب البلجيكي بثلاثية نظيفة على ملعب الملك بودوان بمدينة بروكسل.

مقالات ذات صلة