كرة القدم الأوروبية

كريستيانو رونالدو يناقش علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي

ناقش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقال انهما يتمتعان بعلاقة رائعة، رغم أنهما ليسا أصدقاء بالضرورة.

وأثارت مقابلة رونالدو التلفزيونية مع بيرس مورغان جدلًا كبيرًا في الأيام الماضية، حيث انتقد مهاجم مانشستر يونايتد بشدة ناديه ومديره الفني وزملائه الشباب.

وكان الشخص الوحيد الذي تحدث عنه كريستيانو رونالدو بإيجابية هو منافسه الرئيسي طوال حياته المهنية ليونيل ميسي، حيث تنافس الاثنان ليكونا أفضل لاعب في العالم لعدد من السنوات.

عندما سأله مورجان عن رأيه في مهاجم باريس سان جيرمان، أشاد رونالدو بقدراته الكروية وكيف يتصرف خارج الملعب، وأضاف: إنه لاعب رائع. ساحر. من المستوى العالي.

وتابع: كشخص، نشارك نفس المسرح لمدة 16 عامًا. تخيل 16 عامًا. لذا، لدي علاقة رائعة معه. أنا لست صديقًا له، بمعنى أنه شخص يقضي الوقت دائمًا في منزلي أو يتحدث عبر الهاتف. لكنه مثل زميل في الفريق – رجل أحترمه حقًا. تعجبني الطريقة التي يتحدث بها عني.

وأكمل الدولي البرتغالي: حتى زوجته وصديقتي، يحترمان بعضهما البعض دائمًا. إنهما من الأرجنتين. لذا كل شيء جيد. إنه رجل جيد، يفعل كل شيء من أجل كرة القدم.

وردا على سؤال عما إذا كان ميسي هو أفضل لاعب على الإطلاق، وافق رونالدو على منح الدولي الأرجنتيني ذلك، أو للفرنسي زين الدين زيدان، مديره الفني السابق في ريال مدريد، وأضاف: نعم، على الأرجح. زيدان هناك، على الأرجح. لكن نعم.

مقالات ذات صلة