كرة القدم الأوروبية

كريستيانو رونالدو يكشف سبب رفضه الانتقال إلى الدوري السعودي

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو سبب رفضه عرضًا ماليًا كبيرًا للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأكد أنه لم يكن لديه رغبة في الرحيل عن مانشستر يونايتد في ذلك الوقت.

وعُرض على رونالدو الانتقال إلى السعودية هذا الصيف في صفقة بقيمة 350 مليون يورو، لكنه رفض فرصة الانتقال للدوري السعودي، واختار بدلاً من ذلك البقاء في أولد ترافورد في محاولة لمواصلة تألقه التهديفي الرائع.

ومع ذلك، فقد تحدث رونالدو مع المدير إريك تن هاج، الذي اعترف بأنه لا يحترمه، ويبدو أن الخروج في يناير أصبح مطروحًا الآن.

وردا على سؤال لتأكيد التقارير عن عرض من السعودية، قال رونالدو لـ Talk TV: هذا صحيح. تقول مطبعة القمامة أن لا أحد يريدني، وهذا خطأ. يواصلون تكرار أن لا أحد يريد كريستيانو. كيف لا أحد يريد لاعبًا سجل 32 هدفًا الموسم الماضي؟

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد: كنت سعيدًا هنا لأكون صريحًا، لقد كنت متحمسًا للقيام بموسم رائع هنا. الأمر صعب، إنه صعب. ولكن بالطريقة نفسها، اعتقدت أنني سعيد جدًا هنا، [ما زلت] قادرًا على تسجيل الأهداف.

وزاد: ما زلت أعتقد أنه يمكنني تسجيل العديد والعديد من الأهداف ومساعدة الفريق لأنني ما زلت أعتقد أنني ما زلت جيدًا وقادرًا على مساعدة المنتخب الوطني وحتى مانشستر يونايتد.

وختم كريستيانو رونالدو قائلا: لكن إذا كنت لا تشعر من حولك أن الطاقة في صفك، فهذا صعب. بالطبع، النقد سيظل موجودًا طوال الوقت.

مقالات ذات صلة