كرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

نتيجة مباراة الامارات والارجنتين اليوم في تحضيرات كأس العالم 2022

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة الامارات والارجنتين اليوم الاربعاء 16-11-2022 ضمن تحضيرات منتخب التانجو لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر ان ينطلق يوم الاحد 20 نوفمبر الجاري.

تعرض المنتخب الاماراتي لهزيمة ثقيلة امام ضيفه الارجنتين بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهم على ستاد محمد زايد، بإدارة الحكم المصري (إبراهيم نور الدين).

افتتح المنتخب الارجنتيني اهداف اللقاء في الدقيقة 17 عن طريق (جوليان ألفاريز) بعدما وضع الأسطورة (ليونيل ميسي) تمريرة على طبق من ذهب قابلها ألفاريز في الشباك من مسافة قريبة.

وفي الدقيقة 25 أضاف لاعب يوفنتوس الايطالي (آنخيل دي ماريا) الهدف الثاني بعدما قابل عرضية (أكونيا) بتصويبة قوية بوجه اليمنى من داخل المنطقة صعبة على الحارس خالد عيسى.

وفي الدقيقة 36 عزز (دي ماريا) تقدم الارجنتين وسجل الهدف الشخضي الثاني له والثالث لمنتخب بلاده  بمهارة فردية عالية حيث راوغ الحارس ووضع الكرة بكل أريحية في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة جاء الدور على (ليونيل ميسي) ليسجل الهدف الرابع بتصويبة قوية بالقدم اليمنى من داخل المنطقة بصناعة دي ماريا.

وخلال الشوط الثاني نجح البديل (كوريا) في أضافة الهدف الخامس للارجنتين في الدقيقة 60 بكرة مشتركة مع المدافع الاماراتي الحسن صالح.

تشكيلات الفرق : الامارات – الارجنتين

تشكيلة منتخب الامارات الاساسية : خالد عيسى – شاهين عبد الرحمن – خليفة الحمادي – الحسن صالح – خالد الظنحاني – عبدالله محمد – علي سالمين – عبدالله رمضان – حارب عبدالله – كايو كانيدو – علي مبخوت.

تشكيلة الارجنتين الاساسية : إيميليانو مارتينيز – لياندرو باريديس – نيكولاس أوتاميندي – ماركوس أكونيا – رودريغو دي بول – ليساندرو مارتينيز – انخيل دي ماريا – خوان فويث – أليكسيس ماك اليستير – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز.

ويستعد المنتخب الاماراتي للمواجهة الدولية الودية القوية والمرتقبة التي ستجمعه بمنتخب الارجنتين في العاصمة أبوظبي للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي (خليجي 25) المقررة في مدينة البصرة العراقية شهر يناير المقبل.

في المقابل، يخوض المنتخب الارجنتيني هذه المباراة من أجل التعود على أجواء الطقس الشبيهة بأجواء مستضيفة المونديال قطر، كما أنها ستكون فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية، باعتبار أن الأبيض يتشابه كثيرا مع المنتخب السعودي من ناحية المستوى والأداء.

ويستهل رفاق (ليونيل ميسي) مشوارهم في كأس العالم 2022 بمواجهة الاخضر السعودي يوم 22 نوفمبر الجاري بملعب لوسيل، حيث يتواجد المنتخبان في المجموعة الثالثة الى جانب المكسيك وبولندا.

مقالات ذات صلة