كرة القدم الأوروبية

سبورتنج لشبونة يفتح الباب أمام كريستيانو رونالدو لمغادرة مان يونايتد

أكد مدرب سبورتنج لشبونة روبن أموريم، أن النادي البرتغالي سيبقي الباب مفتوحًا أمام كريستيانو رونالدو في حال رغب في مغادرة مانشستر يونايتد.

ومن المرجح أن يبحث رونالدو عن ناد جديد في سوق الانتقالات الشتوية في يناير بعد خلاف حاد وعلني للغاية مع مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إريك تن هاج.

وقال كريستيانو رونالدو إنه شعر بالخيانة من قبل النادي الانجليزي منذ وصوله في صيف 2021، وأنه لا يحترم المدرب الحالي في أولد ترافورد اريك تين هاج.

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى سبورتنج لشبونة؟

بدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية في سبورتينج لشبونة البرتغالي، وكان من المتوقع منذ فترة طويلة أنه يرغب في إنهاء مسيرته في النادي أيضًا.

رغم ذلك، غير معروف ما إذا كان ذلك الوقت الآن أم لا، لكن أموريم يبدو سعيدًا لتوفير خيار انضمام كريستيانو رونالدو للنادي على الأقل.

وقال أموريم للصحافة في البرتغال ردا على سؤال عما إذا كان الباب مفتوحا أمام رونالدو للعودة إلى فريقه الأول: لقد تم طرح هذا السؤال ألف مرة. رونالدو لاعب في مانشستر يونايتد.

وتابع: الجميع في سبورتنج يحبه، ليس هناك الكثير ليقوله. هو نفسه يقول إنه يريد أن يترك بسلام ليقرر مستقبله. لن أكون هنا لأخبرك كيف تسير الأمور بالنسبة لي.

وصنع رونالدو التاريخ خلال فترة لعبه في النادي البرتغالي، حيث أصبح أول لاعب يلعب مع فريق تحت 16 عامًا، وتحت 17 عامًا، وتحت 18 عامًا، والفريق الرديف، والفريق الأول في نفس الموسم.

وانتهى الأمر بكريستيانو رونالدو بالمشاركة في 31 مباراة مع فريق سبورتنج لشبونة الأول، قبل أن يتم بيعه إلى مانشستر يونايتد مقابل حوالي 12 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي 2003.

مقالات ذات صلة