اصابات

اخبار الاهلي اليوم| ايمن اشرف يغادر إلى النمسا غدا.. وربيعة يظهر في التدريبات

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ايمن اشرف مدافع الفريق الأول سوف يغادر إلى ألمانيا ومنها إلى النمسا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات رسمية، إلى أن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الاهلي سوف يرافق ايمن اشرف في رحلته من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الطبية.

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب وطبيب الفريق سوف يسافران غدا إلي ألمانيا ليخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية اللازمة ومنها إلى النمسا لاستكمال الفحوصات والاطمئنان على حالة أيمن أشرف.

ربيعة ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

انتظم رامي ربيعة مدافع الاهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن ربيعة تعافى من إصابته في عضلات البطن والتي أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق قبل الراحة، موضحًا أن ربيعة انتهى من تنفيذ مراحل العلاج الطبيعي والتأهيل البدني قبل أن يصبح جاهز طبيا ويشارك في فقرات المران الجماعي للفريق اليوم.

عبد الحفيظ يجتمع بكولر قبل انطلاق المران

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي اجتماعا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك قبل انطلاق المران الصباحي للفريق.

واجتمع مدير الكرة مع كولر، لبحث احتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، ورؤية الجهاز لأي متطلبات إدارية وتنظيمية خلال الفترة المقبلة.

وواصل المارد الاحمر أداء تدريباته صباح الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة. ويخوض الاهلي مرانا آخر عصر اليوم وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

أخبار أخرى