كرة القدم الإفريقية

عبدالملك: الاهلي حرم الزمالك من السعيد.. وحسين الشحات مرفوض في ميت عقبة

تحدث أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق، عن أزمة عبد الله السعيد مع الاهلي موضحا أن تحركات النادي الأحمر ضد اللاعب هي مخطط لحرمان الزمالك من خدماته.

وقال عبد الملك في تصريحات تلفزيونية: «السعيد لاعب مميز للغاية ومن أفضل اللاعبين في مركزه، وتعرض للظلم والقهر، وأصعب شىء عليه أنه يعيش موسمه الأخير أو قبل الأخير بحد أقصى».

وأوضح: «الاهلي كان يتحرك دائمًا لحرمان الزمالك من ضم عبدالله السعيد، وطوال السنوات الماضية كانت هناك حالة غضب جماهيري ضد اللاعب بسبب امكانية انضمامه لصفوف القلعة البيضاء».

وأضاف: من حق ديانح البحث عن تجربة احتراف في أوروبا، اللاعب يستحق الاحتراف، ومن حق الأهلي البحث عن صيغة اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده».

وواصل: «لا أتوقع أن يستدعي فيتوريا بدييل عمر مرموش، هناك بدائل مميزة في مركزه ولا أتوقع لحاق اللاعب بالمعسكر».

حسين الشحات مرفوض في الزمالك جماهيريًا

يرى أحمد عيد عبد الملك أن الزمالك ليس بحاجة لتدعيم في مركز الجناح الأيسر لأنه يمتلك في هذا المركز الثنائي ابراهيما نداي ومصطفى شلبي.

وأضاف عبد الملك: «حسين الشحات ليس معروضًا على الزمالك، والنادي الأبيض ليس في حاجة لخدماته، والزمالك رفضه من قبل حينما كان لاعبًا في نادي الشرقية للدخان».

وأتم: «حسين الشحات مرفوض في الزمالك جماهيريا، والفريق الأبيض غنى بالأجنحة المميزة، واعترف أني رغم زملكاويتي كنت قريبا في يوم من الأيام من الانتقال للقلعة الحمراء».

مقالات ذات صلة