كرة القدم الإفريقية

عضو مجلس إدارة الاهلي يكشف عن قرب توقيع عقد تاريخي لبناء الاستاد

أفصح محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الاهلي عن قرب توقيع عقود رسمية مع إليانز الألمانية للحقوق على حقوق تسمية الاستاد الجديد للقلعة الحمراء، واصفًا العرض بأنه يُضاهي أرقام الصف الأول من الأندية الأوروبية، مشيرًا إلى أن الاتفاق بين النادي والشركة في الرتوش الأخيرة، بعد سنوات عمل شاقة في هذا الملف تحديدًا.

سراج كشف أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يفكر سوى في العمل الجاد فقط، وترك السباب وقلة الأدب لأهلهـا، مشيرًا إلى أن هناك شخصًا كلما يقل أدبه، فأن إدارة النادي الاهلي تعمل كثيرًا، ولن تنجرف للإساءات من هذا الشخص صاحب المقام الصغير.

وقال محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الاهلي في منشور عبر حسابه على موقع فيس بوك: «الحمد لله أكبر ميزانية في تاريخ الأندية المصرية تصل ل ٣ مليار جنيه التتويج بالسوبر المصري الانتهاء من فرع التجمع وهو على وشك ايام من الافتتاح في اكبر حقبة وطفرة إنشائية في تاريخ النادي».

وأضاف: «أكبر عقد رعاية للمشروع الحلم يضاهي أرقام الأندية الأوروبية الصف الأول في رتوشه الأخيرة بعد سنوات من العمل الشاق في هذا الملف هكذا نرد بالعمل كمجلس إدارة ولازال وكل ما تقل أدبك أكتر كل ما هنشتغل أكتر ولن نندرج مرة أخرى لمقام أو وضع أصغر وأبعد كثيرا من حجمنا».

يشار إلى أن هناك اتهامات متبادلة بين الاهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتم الحكم على الاخير في أحد القضايا بشكل نهائي بحسبه لمدة شهر كامل.

مقالات ذات صلة