أهدافكرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة الشارقة والعين اليوم في الدوري الاماراتي ادنوك

شاهد فيديو اهداف مباراة الشارقة والعين في قمة مباريات اليوم السبت 12-11-2022 ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الاماراتي – ادنوك 2022/2023، على ستاد نادي الشارقة، بإدارة الحكم الصربي (سردجان يوفانوفيتش).

أهدر الشارقة 3 نقاط ثمينة في صراعه على لقب بطولة الدوري الاماراتي بعدما فرط في فوز مؤكد أمام ضيفه العين الذي نجح في خطف التعادل 2-2 في آخر دقيقتين من زمن المباراة عبر المغربي (سفيان رحيمي).

بهذه النتيجة رفع الشارقة رصيده الى 20 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين خلف المتصدران شباب الاهلي دبي والوحدة بفارق نقطتين.

في المقابل، رفع العين رصيده الى النقطة 17 في المركز السادس متساوياً مع عجمان الخامس والجزيرة السابع واتحاد كلباء الثامن.

انهى الشارقة الشوط الاول متقدماً بهدف نظيف، سجله اللاعب الغيني (عثمان كامارا) بمجهود فرد رائع داخل المنطقة حيث راواغ مدافع العين وسدد كرة قوية داخل الشباك في الدقيقة 13.

وخلال الشوط الثاني ضاعف العين النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق الاسباني (باكو ألكاسير) بعدما استلم كرة طولية وأطلق تصويبة قوية داخل مرمى خالد عيسى.

وفي الدقيقة 88 سجل العين هدف تقليص الفارق من ركلة ركنية مهدها التوجولي (لابا كودجو) بضربة رأسية باتجاه المرمى وتابعها المغربي (سفيان رحيمي) بلمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90 رفض العين الخروج مهزوم من ملعب الشارقة ونجح المتألق سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وخطفت موقعة الشارقة والعين الأضواء قبل فترة توقف البطولة التي تستمر حتى 19ديسمبر المقبل بسبب منافسات كأس العالم التي تنطلق في قطر في 20 نوفمبر وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة