كرة القدم الآسيوية

بعشرة لاعبين الوصل يهزم بني ياس في عقر داره ويواصل انتفاضته الرائعة في الدوري الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة بني ياس والوصل اليوم السبت 12-11-2022 في الجولة العاشرة من الدوري الاماراتي – ادنوك 2022/2023.

واصل الوصل انتفاضته في دوري ادنوك عقب فوزه الرائع بعشرة لاعبين امام مضيفه بني ياس بنتيجة 3-1، ليتقدم الامبراطور الى المركز الثالث خلف المتصدران شباب الاهلي دبي والوحدة بفارق نقطة.

ورفع الوصل رصيده الى النقطة 21 في المركز الثالث مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الشارقة والعين في ختام الجولة العاشرة بوقت لاحق، في المقابل تجمد رصيد بني ياس عند 11 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الوصل بهدفين مقابل هدف، افتتح الامبراطور اهداف المباراة في الدقيقة 10 عن طريق الارجنتيني (توماس  شانكلاي) بمتابعة لعرضية (سالم العزيزي).

وبعد دقيقتين فقط عاد بني ياس سريعاً وتدارك هدف التعادل عبر البرازيلي (رافائيل  إلياس) مستغل تمريرة مُتقنة من (سهيل النوبي).

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات وضع (فابيو ليما) الوصل في المقدمة من جديد من كرة ثابتة روضها ليما بمهارة عالية داخل النطقة وأطلق تصويبة قوية داخل الشباك.

ورغم النقص العددي في صفوف الوصل بعد طرد اللاعب (محمد جابر) بعد مشاركته بعشرة دقائق فقط بديلا للصربي (فاسيلجيفيتش) الا ان (فابيو ليما) استطاع ان يعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 71.

تشكيلات الفرق : بني ياس – الوصل

تشكيلة بني ياس الاساسية : فهد الظنحاني – خالد الهاشمي – حسن المحرمي – فواز عوانة – رافائيل إلياس – نيكولاس خيمينز – جاستون سواريز – اوبا نيجيت – سهيل النوبي – ساشا – حسين عباس.

تشكيلة الوصل الاساسية : خالد السناني – علي حسين سالمين – علي صالح – فابيو دي ليما – عمر عبد الرحمن – فارس خليل – سفيان بوفتيني – جيرونيمو بوبليتي – توماس شانكالاس – سالم العزيزي – ألكسندر فاسيلجيفيتش.

مراكز الفرق : بني ياس – الوصل

بهذا الفوز رفع الوصل رصيده الى النقطة 21 في المركز الثالث مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الشارقة والعين في ختام الجولة العاشرة بوقت لاحق، في المقابل تجمد رصيد بني ياس عند 11 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

دخل الوصل لقاء اليوم في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين بعدما حصد 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة كانت امام الجزيرة بالجولة قبل الماضية.

في الجهة المقابلة، يتواجد بني ياس في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة جمعهم من 3 انتصارات وتعادلين وتعرض الفريق لخمس هزائم بعد هزيمة اليوم.

مقالات ذات صلة