الأخبار الرياضية

البنفسجي يحاول تعطيل الشارقة

البنفسجي يحاول تعطيل الشارقة في قمة مباريات اليوم السبت 12-11-2022 ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الاماراتي – ادنوك 2022/2023.

يواجه الشارقة اختبارا صعبا للحفاظ على صدارته المشتركة مع الوحدة وشباب الأهلي عندما يستضيف العين حامل اللقب  في قمة المرحلة العاشرة من الدوري الاماراتي.

ويدير لقاء الشارقة والعين طاقم تحكيم صربي بقيادة (سردجان يوفانوفيتش) وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

وتخطف موقعة الشارقة والعين الأضواء قبل فترة توقف البطولة التي تستمر حتى 19ديسمبر المقبل بسبب منافسات كأس العالم التي تنطلق في قطر في 20 نوفمبر وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر المقبل.

ويأمل الشارقة ان يستعيد المستوى الفني الذي كان عليه في بداية الدوري عندما حقق أربعة انتصارات على التوالي، قبل ان تبدأ نتائجه بالتراجع ويفقد 8 نقاط في آخر 5 مباريات سمحت لمطارديه المباشرين الوحدة وشباب الأهلي باللحاق به إلى الصدارة.

وفشل الشارقة في الفوز في آخر 3 مباريات كبيرة أمام الجزيرة (3-3) والوصل (صفر-1) والوحدة (صفر-1)، لذلك ستكون مواجهة العين فرصة للاعب وسطه البوسني ميراليم بيانيتش ومهاجمه الاسباني باكو الكاسير وزملائهما لاستعادة البريق المفقود.

في الجهة المقابلة، لم يكن العين افضل حالا من الشارقة بفقدانه 11 نقطة من 27 ممكنة، وهو أقل بنقطتين من عدد النقاط التي خسرها الموسم الماضي في طريقه لاحراز اللقب الرابع عشر في تاريخه.

ويعول العين على الثنائي التوجولي لابا كودجو متصدر ترتيب الهدافين برصيد 10 اهداف والمغربي سفيان رحيمي لاقلاق راحة دفاع أصحاب الأرض الذي يقوده الدولي اليوناني كوستاس مانولاس.

ويتواجد الشارقة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين برصيد 19 نقطة، خلف كلاً من المتصدارن شباب الاهلي دبي والوحدة بفارق 3 نقاط.

في المقابل، يدخل العين المقابلة في المركز السابع بجدول الترتيب بعدما جمع 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وتعرض الزعيم لثلاث هزائم.

تشكيلات الفرق : الشارقة – العين

تشكيلة الشارقة الاساسية : درويش محمد – شاهين عبد الرحمن – كايو لوكاس – محمد عبد الباسط – باكو ألكاسير – خالد الظنحاني – ماركوس ميلوني – لوان بيريرا – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس – ماجد حسن.

تشكيلة العين الاساسية : خالد عيسى – كوامي أوتون – يحيى نادر – كايو كانيدو – لابا كودجو – أحمد برمان – ايريك مانديز – ماتياس بالاسيوس – سفيان رحيمي – رافايل بيريرا – سعيد جمعة.

الشارقة 2-2 العين

انتهت

مقالات ذات صلة