كرة القدم الأوروبية

فما حاجة..ايفان توني يذكر مان سيتي برودريجو ويهدي ارسنال هدية قبل المونديال

تعرف على نتيجة مانشستر سيتي ضد برينتفورد ضمن مباريات اليوم السبت الموافق 12-11-2022، برسم الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة مانشستر سيتي برينتفورد على ملعب طيران الاتحاد بداية من الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية، بإدارة من الحكم بيتر بانكسز.

ووجه المهاجم الانجليزي ايفان توني صفعة قوية لنادي مانشستر سيتي في الثواني الأخيرة من مباراة اليوم، وسجل هدف برينتفورد الثاني مذكرا فريق بيب جوارديولا بسيناريو رودريجو مهاجم ريال مدريد بالموسم الماضي (فما حاجة).

وتقدم برينتفورد في النتيجة عن طريق ايفان توني في الدقيقة 16 من مباراة اليوم، قبل أن ينجح حامل اللقب في تعديل النتيجة عن طريق فيل فودين في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني، قاوم النادي اللندني أمام زحف أصحاب الأرض طوال 45 دقيقة، لينجح الدولي الانجليزي ايفان توني في تحقيق هدف الفوز المستحق في الدقيقة 95، معيدا إلى أذهان الحضور سيناريو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

تشكيلات الفرق: مانشستر سيتي – برينتفورد

دخل مانشستر سيتي اليوم بالتشكيل التالي: إيدرسون؛ جون ستونز، أكانجي، لابورت، جواو كانسيلو؛ دي بروين، رودريجو، إلكاي جوندوجان؛ برناردو سيلفا، فيل فودين، ايرلينج هالاند.

أما تشكيلة برينتفورد الأساسية فكانت:
دافيد رايا؛ جورجينسن، مي، بينوك؛ رويرسليف، جنسن، فرانك أونيكا، فيتالي يانلت، هنري؛ مبيومو، ايفان توني.

جدير بالذكر نهاية آخر مواجهة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد بتفوق حامل لقب البريميرليج بهدفين نظيفين برسم الجولة 24 من الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، يوم 9 فبراير 2022.

المراكز: بعد مباراة مانشستر سيتي – برينتفورد

يحتل مان سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة من 14 مباراة، بفارق نقطتين خلف المتصدر آرسنال الذي يواجه ولفرهامبتون هذا المساء.

بينما صعد النادي اللندني برينتفورد إلى المركز 10 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة من 15 مباراة بعد فوزه اليوم.

مقالات ذات صلة