اقتصاد

اخبار الاهلي اليوم| الاهلي يتعاقد مع 4 رعاة جدد والإعلان خلال ساعات

يعلن النادي الاهلي، عن التوقيع بشكل رسمي مع 4 رعاة جدد خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما تم الاتفاق مع شركة يونايتد سبورت المسوق الحصري لحقوق رعاية القلعة الحمراء.

ومؤخرًا، أعلن النادي الاهلي عن التعاقد مع شركة اتصالات مصر راعيًا رئيسيًا للنادي، وبنك أبو ظبي مصر الأول، وهو ما ظهر بالفعل على قميص الفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر داخل النادي، عن التوقيع مع هيئة البريد المصري، Shell للزيوت، وشركة Glc للدهانات، وشركة رافكو، بالإضافة لوجود مفاوضات مع عددًا آخر من الشركات التي ترغب في الحصول على رعاية القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر، أن الاهلي أكد أنه يستهدف الحصول على 2 مليار جنيه من جراء بيع حقوق الرعاية، كما حصل النادي على 660 مليون جنيه من بيع حقوق البث لمباريات فريق الكرة لمدة 4 سنوات لشركة المتحدة للاعلام.

ويسعى الاهلي لزيادة المداخيل المالية أيضًا من أجل الصرف على فريق كرة القدم وابرام اقوى الصفقات خلال الميركاتو الصيفي القادم.

تطورات جديدة في ملف استاد الاهلي

فيما كشف مصدر ان الاهلي توصل لاتفاق مع شركة أليانز الالمانية على عقد طويل الأمد لمدة 20 عاما، على تسمية الاستاد(اليانز)، مع مزايا آخرى في العقد، مقابل مبلغ قد يتجاوز الـ 200 مليون دولار في عشرين سنة حوالي (4.6 مليار جنيه)

وأوضح أن الاتفاق سيتم توقيعه عقب الحصول على رخصة شركة المنشات الرياضية، وشركة أليانز تريد سداد 50 مليون دولار كل خمس سنوات، بما يعني الحصول على 200 مليون دولار.

ويرغب الاهلي في الحصول على مقدم عقد لتمويل بناء الاستاد الجديد الذي سيتكلف رقمًا كبيرًا، لذلك يريد النادي الحصول على أكبر مقدم تعاقد من شركة اليانز الالمانية.

مقالات ذات صلة