الأخبار الرياضية

ليفربول يتجاوز ساوثهامبتون ويتسلق المراتب في البريميرليج

تعرف على نتيجة ليفربول ضد ساوثهامبتون ضمن مباريات اليوم السبت الموافق 12-11-2022، برسم الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة ليفربول وساوثهامبتون على ملعب أنفيلد روود بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بإدارة من الحكم سيمون هوبر.

وتسلق ليفربول المراتب في الدوري الإنجليزي بعد نجاحه في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في جميع المسابقات بنتيجة 1/3 أمام المتعثر ساوثهامبتون بفضل الهداف الأوروجوياني داروين نونيز.

وافتتح البرازيلي روبيرتو فيرمينو التسجيل لفريق يورجن كلوب في الدقيقة 6 من الشوط الأول، قبل أن يعدل تشي آدامز النتيجة في الدقيقة 9، مستفيدًا من تمريرة جيمس وارد براوس.

لكن داروين نونيز – صفقة ليفربول الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، سجل هدفين في الدقيقتين 21، و42 من الشوط الأول، ليحسم النقاط الثلاث لصالح الريدز، حيث لم يحمل الشوط الثاني أي جديد في النتيجة.

تشكيلات الفرق: ليفربول – ساوثهامبتون

كانت تشكيلة ليفربول الأساسية في مباراة اليوم: أليسون بيكر؛ ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون؛ فابينيو، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت؛ محمد صلاح، داروين نونيز، فيرمينو.

أما التشكيلة الأساسية لساوثامبتون فكانت: بازونو، بيلا كوتشاب، كاليتو كار، ساليسو، بيرد؛ إليونوسي، وارد بروس، لافيا، ستيوارت أرمسترونج، آدامز، آدم أرمسترونج.

وانتهت آخر مباراة بين ليفربول وساوثهامبتون برسم الجولة 37 من الدوري الإنجليزي 2021-22، بفوز زملاء محمد صلاح بهدفين لهدف على ملعب سانت ماري في مايو الماضي.

المراكز: بعد مباراة ليفربول – ساوثهامبتون

يحتل نادي ليفربول بعد فوزه اليوم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة من 14 مباراة، لينجح في تسلق المراتب قبل الذهاب إلى إستراحة كأس العالم 2022 في قطر.

بينما تراجع ساوثهامبتون الذي أقال مدربه رالف هاسينهوتل قبل أيام قليلة، إلى المركز 19 قبل الاخير في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة من 15 مباراة.