اصابات

تشكيلة ولفرهامبتون ضد ارسنال في الجولة 16 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة مباراة ولفرهامبتون ضد آرسنال اليوم السبت الموافق 12-11-2022، ضمن مباريات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ولفرهامبتون وارسنال على ملعب مولينيو بداية من الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، بإدارة من الحكم ستيوارت أتويل.

وانتهت آخر مباراة بين ولفرهامبتون وارسنال بانتصار فريق المدرب ميكيل أرتيتا بهدفين لهدف في الجولة 20 من البريميرليج 2021-22، شهر فبراير الماضي على ملعب طيران الإمارات.

المراكز: قبل مباراة ولفرهامبتون – ارسنال

يحتل ولفرهامبتون المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط من 14 مباراة، ما جعله يستنجد بالمدرب الاسباني جوليان لوبتيجي.

أما نادي آرسنال فيعيش واحدة من أفضل فتراته في البريميرليج منذ عشرين سنة تقريبًا، حيث يتصدر المدفعجية جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة من 13 مباراة قبل مواجهة اليوم.

تشكيلات الفرق: مباراة ولفرهامبتون – ارسنال

دخل ولفرهامبتون مباراة اليوم بالتشكيلة الأساسية التالية: خوسيه سا، سيميدو، ماكس كيلمان، ناثان كولينز، توتي جوميز، بوينو، جواو موتينيو، روبن نيفيز، بوبكار تراوري، آداما تراوري، جونزاليس جيديس.

أما آرسنال فيلعب مباراة اليوم بالتشكيل التالي: آرون رامسدال، بينجامين وايت، ويليام صاليبا، جابرييل ماجالهاس، زينتشينكو، توماس بارتي، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، جابرييل جيسوس.

أخبار أخرى