الأرشيف

اخبار الزمالك اليوم| هل طلب فيريرا الاستغناء عن زكريا الوردي في يناير؟

يكشف ميركاتو داي حقيقة الانباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول امكانية رحيل المحترف المغربي زكريا الوردي متوسط ميدان فريق الزمالك، بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن المحترف المغربي زكريا الوردي سيكمل الموسم بشكل طبيعي مع النادي الأبيض، ولا صحة لما تردد حول رغبة جوسفالدو فيريرا في رحيله خلال شهر يناير المقبل.

وأثار زكريا الوردي حالة غضب شديدة داخل نادي الزمالك، خصوصًا أنه لم يقدم المستوى المأمول منه، وكان سببًا في خسارة السوبر المصري أمام الاهلي، بعدما أخطأ في الهدف الاول الذي سجله البرازيلي برونو سافيو لصالح القلعة الحمراء.

وقال المصدر، بأن الوردي لن يرحل بأي شكل من الزمالك، وسيكمل الموسم بصفة طبيعية، كما أن فيريرا لم يطلب رحيله كما تردد.

وعقد فيريرا جلسة مع الوردي خلال الأيام الماضية، وطالبه بالهدوء التام والتركيز فقط في التدريبات، وعدم الانصات للانتقادات، أو الالتفات لوسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن التعليقات الغاضبة ضده، قد يكون أمرًا طبيعيًا، لاسيمًا بأن الزمالك يمتلك جماهير كبيرة.

على جانب آخر، نفى المصدر وجود أي نية لدى إدارة الزمالك في إعادة التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، والذي أصبح خارج حسابات فريقه حتى شهر يناير المقبل بعد الاصابة التي تعض لها.

وأكد المصدر بأن فرجاني يتقاضى راتبا كبيرا في الدحيل، ولا يفكر في ترك الدوري القطري من الأساس.

وأشار إلى أنه لا توجد أي أحاديث بشأن فرجاني ساسي، أو المغربي اشرف بن شرقي الذي ينشط حاليا في صفوف الجزيرة الاماراتي.

أخبار أخرى