أخبار كأس العالمكرة القدم اللاتينية

كأس العالم 2022: كافاني وسواريز ضمن تشكيلة أوروجواي بالمونديال للمرة الرابعة

يلعب المهاجمان المخضرمان لويس سواريز وإدينسون كافاني في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي، بعد أن تم اختيارهما ضمن تشكيلة أوروجواي المكونة من 26 لاعبًا المشاركة في مونديال 2022 في قطر.

ويلعب لويس سواريز، مهاجم ليفربول وبرشلونة السابق (35 عامًا)، لناسيونال الأوروجواياني، بينما سجل كافاني مهاجم مانشستر يونايتد السابق، البالغ من العمر 35 عامًا أيضًا، أربعة أهداف مع فالنسيا الإسباني هذا الموسم، لكنه يتعافى حاليًا من إصابة في الكاحل.

وتواجد المدافع المتمرس دييجو جودين (36 عاما)، ضمن تشكيلة أوروجواي، ونجم خط وسط ريال مدريد فيديريكو فالفيردي مسجل 6 أهداف في الليجا الإسبانية هذا الموسم، كما اختير رونالد أروجو مدافع برشلونة المتألق، رغم خضوعه لجراحة في الفخذ في سبتمبر الماضي.

وتم اختيار ثلاثة من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل منتخب أمريكا الجنوبية، الذي فاز بلقبين من أول أربعة ألقاب لكأس العالم، ويتعلق الأمر بمهاجم ليفربول داروين نونيز، ولاعبي خط الوسط رودريجو بنتانكور من توتنهام، وفكوندو بيليستري لاعب مانشستر يونايتد.

ما تشكيلة أوروجواي المشاركة في كأس العالم 2022؟

حراس المرمى: فرناندو موسليرا (جالطة سراي)، سيرجيو روشيه (ناسيونال)، سيباستيان سوسا (إندبيندينتي).

خط الدفاع: خوسيه ماريا جيمينيز (أتلتيكو مدريد)، سيباستيان كواتس (سبورتنج لشبونة)، دييجو جودين (فيليز سارسفيلد)، مارتن كاسيريس (لوس أنجلوس جالاكسي)، رونالد أراوخو (برشلونة)، جيليرمو فاريلا (فلامينجو)، خوسيه لويس رودريغيز (ناسيونال)، ماتياس أوليفيرا (نابولي) وماتياس فينا (روما).

خط الوسط: لوكاس توريرا (غلطة سراي)، مانويل أوغارتي (سبورتنج لشبونة)، ماتياس فيسينو (لاتسيو)، رودريجو بينتانكور (توتنهام هوتسبر)، فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد)، فاكوندو بيليستري (مانشستر يونايتد)، نيكولاس دي لا كروز (ريفر بليت).

خط الهجوم: أجوستين كانوبيو (أتليتيكو بارانينس)، فاكوندو توريس (أورلاندو سيتي)، جيورجيان دي أراسكايتا (فلامينجو)، ماكسي جوميز (طرابزون سبور)، لويس سواريز (ناسيونال)، إدينسون كافاني (فالنسيا)، داروين نونيز (ليفربول).

مقالات ذات صلة