كرة القدم الإفريقية

الاهلي يعلن اعتماد أكبر ميزانية في تاريخ النادي وينفي الحصول على أرض العلمين

اعتمد مجلس إدارة النادي الاهلي في اجتماعه الذي جرى اليوم أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وقام المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات.

الخطيب يشيد بجهود مرتجي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، والمتواجد حاليًّا في فرنسا فى رحلة علاجية، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، الذي جرى بعد ظهر اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

ووجه الخطيب الشكر لمجلس إدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلها لتحقيق كل طموحات أعضاء النادي وجماهيره، وخص بالشكر المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والقائمين على الملف المالي، بعدما حققت ميزانية الأهلي فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي الميزانية الأكبر في تاريخ النادي 3 مليارات و87 مليون جنيه.

كما ناقش الخطيب التطورات في فرع التجمع الخامس قبل افتتاحه واستقبال أعضاء النادي. وأبدى سعادة بالغة بالصورة الحضارية التي تم استعراضها من منشآت وملاعب وبنية تحتية.

الاهلي ينفي الحصول على ارض في العلمين

استعرض مجلس إدارة الأهلي خلال اجتماعه الذي جرى بعد ظهر اليوم ما تم تداوله بوسائل الإعلام، بشأن إنشاء فرع جديد للنادي بمدينة العلمين.

وكان المجلس حريصًا على توضيح الأمر، حيث أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي أن النادي لم يتلق أي خطابات رسمية من وزارة الإسكان أو هيئة المجتمعات العمرانية بهذا الشأن.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد الغزاوي رئيس لجنة تنمية الموارد، ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي عضوي مجلس الإدارة، ولمياء مختار عضو لجنة تنمية الموارد والمدير التنفيذي للنادي، لدراسة الأمر، على أن تستعين اللجنة بأي فرد من الشئون القانونية بالنادي لدراسة الأمر، في حال وصول خطاب، وعرض تلك الدراسة على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبًا لمصلحة الاهلي.

كما اعتمد مجلس إدارة النادي الاهلي خطة النشاط الرياضي والعمل في العام الجديد، وتم اعتماد مشروع الموازنة لعام 2022-2023.

واستعرض المجلس الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية المقرر لها يومي 28 و29 نوفمبر الجاري، لتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للأعضاء في كافة الفروع، للانتقال إلى المقر الرئيسي على مدار اليومين اللذين تعقد فيهما الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة