أخبار كأس العالمأخبار كرة القدم الأوروبية

كأس العالم 2022: ميتروفيتش ضمن تشكيلة صربيا في قطر رغم الإصابة

تم اختيار القناص ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام في البريميرليج ضمن تشكيلة صربيا المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، على الرغم من الإصابة في الكاحل التي تعرض لها مؤخرًا.

وغاب ميتروفيتش عن هزيمة فولهام أمام مانشستر سيتي يوم السبت في البريميرليج، وهناك شك بشأن مشاركته بمباراة الأحد المقبل ضد مانشستر يونايتد، لكن من المتوقع أن يكون جاهزا للبطولة في قطر.

وتتواجد صربيا التي لم تتجاوز مرحلة المجموعات في تاريخها بالمونديال، في المجموعة السابعة إلى جانب البرازيل وسويسرا والكاميرون.

إذا تعافى ميتروفيتش، فمن المحتمل أن يبدأ في خط الهجوم إلى جانب دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، حيث سجلوا معا ما مجموعه 17 هدفًا مع أنديتهم هذا الموسم.

وتضم التشكيلة ماركو جرويتش لاعب وسط بورتو البرتغالي، الذي قضى فترات مع ليفربول وكارديف، إلى جانب لاعب ريال مدريد السابق لوكا يوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي، ولاعب خط وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

ويلعب فريق دراجان ستويكوفيتش مع منتخب البرازيل الحائز على اللقب خمس مرات في المباراة الافتتاحية للمجموعة يوم 24 نوفمبر.

ما تشكيلة صربيا المشاركة في كأس العالم 2022؟

حراس المرمى: ماركو دميتروفيتش (اشبيلية)، بريدراج راجكوفيتش (مايوركا)، فانجا ميلينكوفيتش سافيتش (تورينو).

المدافعون: ستيفان ميتروفيتش (خيتافي)، ونيكولا ميلينكوفيتش (فيورنتينا)، وستراهينيا بافلوفيتش (سالزبورج)، وميلوس فيليكوفيتش (فيردر بريمن)، وفيليب ملادينوفيتش (ليجيا وارسو)، وستراهينيا إراكوفيتش (ريد ستار بلجراد)، وسردجان بابيتش (ألميريا).

لاعبو خط الوسط: نيمانيا جوديلي (إشبيلية)، سيرج ميلينكوفيتش-سافيتش (لاتسيو)، ساسا لوكيتش (تورينو)، ماركو جروجيتش (بورتو)، فيليب كوستيك (يوفنتوس)، أوروس راسيتش (براجا)، نيمانيا ماكسيموفيتش (خيتافي)، إيفان إليتش (هيلاس فيرونا)، أندريا زيفكوفيتش (باوك سالونيكا)، داركو لازوفيتش (هيلاس فيرونا).

المهاجمون: دوسان تاديتش (أياكس)، ألكسندر ميتروفيتش (فولهام)، دوسان فلاهوفيتش (يوفنتوس)، فيليب دوريتش (سامبدوريا)، لوكا يوفيتش (فيورنتينا)، نيمانيا رادونجي (تورينو).

أخبار أخرى