اصابات

الزمالك يستقر على ضم بديل الونش في يناير.. وفيريرا ينقب عن مهاجم شاب

أكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك تحركات جادة للتعاقد مع مدافع جديد، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2023، خصوصا بعدما تعرض محمود حمدي الونش لإصابة قوية وسيغيب على أثرها لفترة تصل إلى 8 شهور.

ورغم امتلاك الزمالك للعديد من المدافعين وابرزهم مصطفى الزناري ومحمد عبدالغني وحسام عبد المجيد، لكن فيريرا طلب ضم مساك جديد في يناير القادم، خصوصا في ظل عدم قناعته حتى الآن بمستوى بعض اللاعبين، وضغط المباريات الكبير هذا الموسم.

الزمالك يفاوض باهر المحمدي

ودخل مسئولوالزمالك في المفاوضات مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي لضمه في يناير المقبل لتعويض النقص في خط الدفاع بعد إصابة الونش

الجدير بالذكر، أن المحمدي جدد تعاقده مع الإسماعيلي في وقت سابق لكن إدارة النادي الساحلي بقيادة يحيى الكومي تواجه مشكلة حاليًا في توثيق عقود اللاعبين بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي والقضايا في الفيفا وعدم سداد المستحقات.

فيما تتمسك إدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب من بوابة الإسماعيلي للحفاظ على العلاقة بين الناديين.

فيريرا ينقب عن مهاجم في قطاع الناشئين

على جانب آخر، كلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الجهاز المعاون بالبحث عن مهاجم صاعد في قطاع الناشئين بالنادي.

وانتابت فيريرا حالة من الغضب بسبب الإصابات في خط الهجوم سواء سامسون أو يوسف حسن في وقت سابق بجانب سفر الجزيري للانضمام لتونس في كأس العالم.

فيريرا أوصى الجهاز المعاون بتقديم تقرير له عن أفضل المهاجمين في قطاع الناشئين خلال 48 ساعة ليتم تصعيدهم للمشاركة في تدريبات الفريق الأول مطلع الأسبوع المقبل.

أخبار أخرى