الأخبار الرياضية

الترجي يقع في فخ أمل حمام سوسة بالدوري التونسي

وقع نادي الترجي في فخ التعادل من دون اهداف امام مضيفه أمل حمام سوسة بالدوري التونسي، اليوم 9 نوفمبر 2022، على ملعب بوعلي لحوار، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية.

وبذلك يكون الترجي قد خسر أول نقطتين في حملة الدفاع عن لقبه تحت قيادة المدرب نبيل معلول، بعدما فاز في أول 3 مباريات، على حساب هلال الشابة، النادي البنزرتي، واتحاد تطاوين.

وظهر الترجي بمستوى ضعيف امام أمل سوسة اليوم، وفشل في فك شفرة دفاع اصحاب الارض، وعجز عن صناعة أي فرصة حقيقية على المرمى خلال شوطي اللقاء.

المراكز : الترجي – أمل حمام سوسة

وبهذا التعادل، اصبح في رصيد 10 نقاط من 4 مباريات، ليتساوى مع المتصدر النجم الساحلي، الذي جمع 10 نقاط من 4 مباريات ايضًا.

في حين رفع حمام سوسة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، ولكن من 6 مباريات، ليتساوى مع اتحاد تطاوين، والملعب التونسي الذي لعب 5 مباريات.

تشكيلات الفرق : الترجي – أمل حمام سوسة

تشكيلة الترجي: صدقي الدبشي، رائد بوشنيبة، محمد أمين توغاي، حسام دڨدوڨ، محمد امين بن حميدة، معتز زدام، غيث الوهابي، صابر بوغرين، حمدو الهوني، فيصل ابو زريڨ، محمد علي بن حمودة.

تشكيلة أمل حمام سوسة: مكرم بدري، نويل أجبري، أحمد تنجور، سكاندير صغير، أمجد رجيلي، حسين رابل، وائل برهومي، آرميل كوامي، أمين هلال، أمين تريتار، دافيد.

مقالات ذات صلة