الأخبار الرياضية

مباراة عمان وقطر في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة – الموعد والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع ميركاتو داي على موعد مباراة عمان وقطر مع القنوات الناقلة، في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة بنسختها الثالثة التي تشهد تواجد 6 منتخبات فقط، تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

يتقابل منتخب عمان وقطر تحت 23 سنة، في مباراة حسم صدارة المجموعة بالجولة الثالثة، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب اسيا 2022، المقامة في السعودية على الملعب الرديف بمدينة جدة.

واستغل منتخب عمان تعادل قطر مع لبنان في الجولة الأولى من دون اهداف، ليقتنص صدارة المجموعة الأولى في ظهوره الأول بالجولة الثانية بعد الانتصار على لبنان بنتيجة 4-2.

وتتصدر عمان الترتيب برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب قطر في المركز الثاني بنقطة واحدة في رصيده من مباراة واحدة، في حين تتذيل لبنان الترتيب بنقطة من مباراتين.

وتنظم السعودية البطولة للمرة الثانية تواليًا بدلًا من العراق بقرار من اتحاد غرب اسيا، على أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة المقبلة -الرابعة-.

واستضافت قطر النسخة الأولى من بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة في عام 2015، وحقق المنتخب الايراني اللقب حينها على حساب سوريا بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

واستقبلت السعودية النسخة الثانية من البطولة في العام الماضي 2021 بمدينة الدمام، واقتنص المنتخب الاردني اللقب من امام اصحاب الأرض الصقور الخضر بعد الفوز في النهائي بنتيجة 3-1.

متى موعد مباراة عمان وقطر والقنوات الناقلة؟

نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة عمان وقطر مع القنوات الناقلة، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة غرب اسيا تحت 23 سنة.

يحين موعد مباراة عمان وقطر، يوم الأربعاء 9-11-2022، وتنطلق صافرة البداية عند الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت أبو ظبي، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباراة عمان وقطر عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا، كما تنقل على قناة السعودية الرياضية، والكأس القطرية.

مقالات ذات صلة