الأخبار الرياضية

أين يمكنني متابعة مباراة الترجي وأمل حمام سوسة في الدوري التونسي؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الترجي وأمل حمام سوسة مع القنوات الناقلة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري التونسي الدرجة المحترفة.

يحل الترجي ضيفًا على أمل حمام سوسة في ملعب بوعلي لحوار، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية بالدوري التونسي 2022/2023، في رابع ظهور لأبناء نبيل معلول.

وخاض الترجي 3 مباريات فقط، وتأجلت له 3، وتمكن من حصد العلامة الكاملة 9 نقاط، احتل بها المركز الثاني بترتيب المجموعة ويفصله نقطة واحدة عن المتصدر النجم الساحلي الذي لعب 4.

وبدأ الترجي مسابقة الدوري بالفوز على هلال الشابة بهدفين مقابل هدف واحد، ثم تجاوز البنزرتي بهدفٍ دون رد، قبل ان يحقق انتصاره الثالث على حساب اتحاد تطاوين في آخر ظهور قبل مواجهة أمل سوسة.

بينما خاض فريق أمل حمام سوسة 5 مباريات في الدوري التونسي، خسر في اول مباراتين، وتعادل في مثلهما، قبل ان يحقق الانتصار الأول في آخر ظهور له امام هلال الشابة؛ وسيدخل لقاء الترجي وهو في المركز السادس برصيد 5 نقاط.

وفشل أمل سوسة في الفوز على الترجي في آخر 6 مباريات رسمية جمعتهما، خسر 5 مرات، وتعادل مرة واحدة، كانت في المباراة الاخيرة بينهما بالموسم الماضي، ليظل انتصاره في 2010 هو الأخير له امام المكشخة.

متى موعد مباراة الترجي وأمل حمام سوسة والقنوات الناقلة؟

نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة الترجي وأمل حمام سوسة مع القنوات الناقلة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري التونسي الدرجة المحترفة.

يحين موعد مباراة الترجي وأمل حمام سوسة، يوم الأربعاء 9-11-2022، بإدارة من الحكم التونسي اسامة رزق الله.

وتنطلق صافرة البداية عند الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت تونس، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباراة الترجي وأمل حمام سوسة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة