اصابات

قبل 12 يومًا من كأس العالم..ساديو ماني يخرج مصابًا مع بايرن ميونيخ

خرج المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني بسبب إصابة في الركبة بعد 20 دقيقة من مواجهة بايرن ميونيخ في الدوري الألماني مع فيردر بريمن، قبل 12 يومًا فقط من نهائيات كأس العالم 2022.

وتعرض نجم ليفربول السابق ساديو ماني للإصابة مع بايرن ميونيخ قبل 13 يومًا فقط من بدء السنغال مشوارها في كأس العالم في قطر.

وتلقى ماني العلاج عندما جلس على العشب في الدقيقة 20 من مباراة اليوم بين بايرن ميونيخ وبريمن في البوندسليجا قبل أن يخرج من الملعب، ليقرر جوليان ناجيلسمان اشراك جناح مانشستر سيتي السابق ليروي ساني كبديل له.

ويعد مشهد انسحاب ماني قبل أقل من أسبوعين من انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر سببًا رئيسيًا لقلق منتخب السنغال والمشجعين في جميع أنحاء العالم.

ويعتبر اللاعب الخلوق ساديو ماني النجم الأول لبلاده السنغال، حيث لعب دورًا رئيسيًا في فوزهم بكأس الأمم الأفريقية في وقت سابق من هذا العام.

وساعد ماني السنغال على هزيمة مصر بركلات الترجيح في أقل من شهرين ليقود أسود التيرانجا لتحقيق اللقب القاري، والتأهل لنهائيات كأس العالم في قطر.

بالنظر إلى رصيده الرائع البالغ 34 هدفًا في 93 مباراة دولية، ستصاب السنغال بالذهول إذا كانت إصابته كافية لاستبعاده من المنافسة.

على أقل تقدير، يبدو من غير المرجح أن يظهر ماني في المباراة الأخيرة لبايرن ميونيخ قبل الاستراحة القسرية لكأس العالم أمام شالكه يوم السبت.

أخبار أخرى