كرة القدم الأوروبية

أنشيلوتي يوبخ لاعبي ريال مدريد: الجودة وحدها لا تكفي للفوز

انتقد كارلو انشيلوتي لاعبي ريال مدريد بعد الهزيمة 3/2 في رايو فاليكانو في أول خسارة لهم في الليجا الإسبانية هذا الموسم، وقال أن الجودة وحدها لا تمنحك الفوز بالمباراة في بعض الأحيان.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: لم نكن مقتنعين في المبارزات الفردية. في بعض الأحيان، عندما لا تستطيع أن تتماشى مع أسلوبك، لا يمكن للجودة وحدها أن تكسبك المباراة. فقدنا الكثير من الكرات وعانينا من الضغط عليهم. كانت ليلة سيئة.

وأنهت الهزيمة مسيرة ريال مدريد التي لم يهزم فيها خلال 12 مباراة في الدوري الاسباني، وشهدت خسارة الفريق للنقاط للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعادله 1/1 مع ضيفه جيرونا نهاية الأسبوع الماضي.

وأضاف مدرب ريال مدريد: من حيث الجودة تراجعنا قليلا. أضاع رودريجو وفينيسيوس جونيور بعض الفرص التي كانا يسجلانها عادةً. لم تكن مباراة جيدة. ماركو أسينسيو قدم أداءً جيدًا، لكن الآخرين لم يكونوا جيدين اليوم.

بعد فترة مزدحمة من 11 مباراة في 36 يومًا بدأت في أوائل أكتوبر، أصبح لدى ريال مدريد الآن مباراة أخيرة – باستضافة قادش يوم الخميس – قبل أن تأخذ الليجا الإسبانية فترة استراحة لمدة سبعة أسابيع لفسح المجال أمام نهائيات كأس العالم 2022.

وتابع أنشيلوتي حديثه بعد المباراة بالقول: افتقرنا إلى بعض النضارة، لكن هذا طبيعي بعد العديد من المباريات. إذا قمنا بتقييم هذا الجزء الأول من الموسم، فقد أبلينا بلاء حسنا.

وختم قائلا: لقد خسرنا اليوم والهزيمة تزعجنا، لكننا نقدم أداءً جيدًا في الدوري ونحن في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. نحتاج إلى إنهاء جيد أمام قادش ثم نحتاج إلى الراحة.