كلوب يدعم محمد صلاح: سيواصل تسجيل الأهداف مع ليفربول

دعم الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول محمد صلاح لمواصلة تسجيل الأهداف بعد ثنائية مهاجم منتخب مصر ليحقق فريقه الفوز 2/1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد.

بعد الخسارة المتتالية في الدوري، منح صلاح ليفربول التقدم بهدفين قبل نهاية الشوط الأول، قبل تجاوز الريدز للعاصفة في الشوط الثاني بعد تقليص هاري كين النتيجة بهدف.

محمد صلاح الآن على بعد ثلاثة أهداف من تجاوز كيني دالغليش في قائمة أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق، ويرى كلوب إن الفرعون المصري لن يتوقف عند هذا الحد.

ماذا قال كلوب عن محمد صلاح؟

قال كلوب عن النجم المصري محمد صلاح بعد مواجهة توتنهام: كيني دالغليش وروبي فاولر ربما مروا بأوقات لم يسجلوا فيها. محمد صلاح لن يتوقف، إنه من بين أفضل ثمانية هدافين لليفربول ولن يتوقف. عندما تنظر إلى إحصائيات وأهداف ومساعدات اللاعب، فهذا جنون.

وسجل صلاح ستة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه يتطلع إلى العودة إلى أفضل مستوياته، وهي أخبار جيدة لليفربول بينما يحاولون إصلاح الضرر الذي لحق بالفريق بعد البداية السيئة للموسم.

وشارك صلاح في تسجيل أو صنع 19 هدفًا من 20 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو رقم لم يتفوق عليه سوى مرة واحدة في هذه المرحلة في المواسم الستة التي قضاها مع النادي.

وقال كلوب: حتى مع البداية البطيئة، شارك في معظم الفرص في أوروبا، لكننا لم نستغلها أو لم يستغلها. هذا يمكن أن يحدث للمهاجم، إنها مرحلة طبيعية تماما.

وأكمل: في النهاية عندما تنظر إلى الوراء في مسيرته بعد أربع أو خمس أو ست سنوات، سيتذكر الجميع أحد أفضل المهاجمين الذين رأيتهم على الإطلاق. الليلة، أكثر ما أسعدني هو أنه سجل الهدفين ثم لعب مثل لاعب فريق حقيقي.

Exit mobile version