الدوري الإيطالي

يوفنتوس يتجاوز صدمة دوري الابطال بفوز رائع على انتر ميلان في قمة الدوري الايطالي

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في قمة مباريات اليوم الاحد 6-11-2022 في ختام الجولة 13 من الدوري الايطالي 2022-2023.

تجاوز يوفنتوس صدمه خروجه المبكر من مجموعات دوري ابطال اوروبا بفوز رائع على ضيفه انتر ميلان بثنائية نظيفة في ختام الجولة 13 من السيري آ.

وسجل يوفنتوس هدفين في الشوط الثاني ليفوز 2-صفر على غريمه إنتر ميلان في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، على ملعب آليانز ستاديوم بمدينة تورينو، وكان الضيف الطرف الأفضل في الشوط الأول، لكنه انتهى دون أهداف.

وحاول انتر ميلان مواصلة الضغط في بداية الشوط الثاني ما منح يوفنتوس الفرصة لشن هجمات مرتدة.

وبعد تشتيت دفاع يوفنتوس ركلة ركنية لإنتر، وصلت الكرة إلى كوستيتش الذي انطلق بسرعة، ومرر إلى أدريان رابيو ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 52.

واعتقد يوفنتوس أنه أضاف الهدف الثاني بواسطة دانيلو بعدما قابل ركلة ثابتة، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب لمسة يد على اللاعب قبل دخول الكرة شباك إنتر.

وتوغل كوستيتش من الجانب الأيسر ومرر كرة أرضية داخل المنطقة إلى زميله نيكولو فاجيولي الذي أطلق تسديدة قوية داخل المرمى قبل نهاية الوقت الأصلي بست دقائق.

تشكيلات الفرق : يوفنتوس – انتر ميلان

جاءت تشكيلة يوفنتوس الأساسية اليوم: تشيزني؛ دانيلو، بريمر، أليكس ساندرو؛ كوادرادو، فاجيولي، لوكاتيلي، رابيو، كوستيك؛ ميريتي، ميليك.

أما تشكيلة إنتر ميلان الأساسية فجاءت: اندريه أونانا؛ سكرينيار، دي فري، أتشيربي؛ دومفرايز، نيكولو باريلا، كالهانوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ ايدين دزيكو، لوتارو مارتينيز.

المراكز: قبل مباراة يوفنتوس – إنتر ميلان

بهذا الانتصار أصبح رصيد يوفنتوس 25 نقطة من 13 مباراة وارتقى إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي، وبفارق نقطة واحدة عن إنتر سابع الترتيب.

ويتصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق ست نقاط عن ميلان حامل اللقب بينما يملك لاتسيو وأتلانتا 27 نقطة.

ودخل يوفنتوس مباراة اليوم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 22 نقطة حصدهم من 6 انتصارات و4 تعادلات وتعرض لهزيمتين.

بينما دخل الإنتر مواجهة اليوم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 24 حصدهم من 8 انتصارات وتعرض لـ4 هزائم.

يذكر ان آخر مباراة بين يوفنتوس وإنتر انتهت بفوز النيراتزوري بنتيجة 4/2 في نهائي كأس إيطاليا بعد التمديد، وأقيمت المباراة شهر مايو الماضي على الملعب الأولمبي في تورينو.

مقالات ذات صلة