الدوري الإيطالي

ساري يهزم مورينيو في ديربي روما، ولاتسيو يقفز للمركز الثالث في الدوري الايطالي

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة روما ولاتسيو ضمن مباريات اليوم الاحد 6-11-2022 في قمة الجولة 13 من الدوري الايطالي 2022-2023.

هزم مدرب لاتسيو (ماوريسيو ساري) البرتغالي (جوزيه مورينيو) في ديربي روما وذلك بهدف نظيف على ملعب الاولمبيكو، وقفز النسور الى المركز الثالث في جدول الدوري الايطالي.

واستغل بيدرو مهاجم لاتسيو خطأ روجر إيبانيز مدافع روما الذي فقد الكرة داخل منطقة جزائه ومرر اللاعب الإسباني الكرة إلى أندرسون الذي سددها إلى داخل المرمى في الدقيقة 29.

وسنحت لروما فرصة إدراك التعادل بعدها بأربع دقائق عندما مرت تسديدة نيكولو زانيولو من فوق حارس المرمى إيفان بروفيديل الذي اكتفى بمشاهدتها لكنها اصطدمت بالعارضة.

وأنقذ روي باتريسيو حارس روما من التأخر بهدفين في الدقيقة 72 عندما تصدى لتسديدة أطلقها أندرسون من حافة منطقة الجزاء.

تشكيلات الفرق : روما – لاتسيو

تشكيلة روما الاساسية : روي باتريسيو – جيانلوكا مانشيني – سمولينج – إيبانيز – كارسدورب – مادي كامارا – كريستانتي – زاليفسكي – لورينزو بيليجريني – نيكولو زانيولو – تامي أبراهام.

تشكيلة لاتسيو الاساسية : ايفان بروفيديل – ادام ماروسيتش – أليسيو رومانيولي – نيكولو كاسال – مانويل لاتزاري – لويس ألبيرتو – دانيلو كاتالدي – ماتياس فيتشينو – ماتيا زاكاني – فيليبي اندرسون – بيدرو.

مراكز الفرق : روما – لاتسيو قبل مباراة اليوم

بهذا الانتصار قفز لاتسيو الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي رافعاً رصيده الى النقطة 27 خلف ميلان الثاني بنقطتين.

في المقابل تجمد رصيد روما عند 25 نقطة وتراجع الى المركز الخامس بجدول الترتيب بعدما تكبد الهزيمة الرابعة هذا الموسم.

كان روما قد نجح في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الايطالي بالجولة الماضية على حساب فيرونا 3-1، بعد الخسارة بالجولة قبل الماضية امام نابولي صفر-1، في الجهة المقابلة خسر لاتسيو في الجولة الماضية امام ساليرنيتانا 1-3.

يذكر ان مقابلة الفريقين الموسم الماضي في الدوري الايطالي قد شهدت انتصار لاتسيو في الذهاب 3-2، وفي الإياب انتقم روما بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة