الدوري الإيطالي

فريق السيدة العجوز يستقبل الأفاعي في ختام الجولة 13

فريق السيدة العجوز يستقبل الأفاعي ضمن مباريات اليوم الاحد 6-11-2022 في الدوري الايطالي.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وضيفه انتر ميلان على ملعب آليانز ستاديوم بمدينة تورينو في ختام الجولة 13 من الدوري الايطالي.

تنطلق قمة مباريات اليوم بين يوفنتوس وانتر ميلان في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمواجهة روما ولاتسيو على قناة أبو ظبي بريميم 1 بصوت المعلق الرياضي الاماراتي (علي سعيد الكعبي).

ويدخل الانتر مواجهة اليوم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 24 حصدهم من 8 انتصارات وتعرض لـ4 هزائم.

بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة حصدهم من 6 انتصارات و4 تعادلات وتعرض لهزيمتين.

بعيدًا عن أيام حسم اللقب، يتنافس يوفنتوس وإنتر ميلان من أجل البقاء على صلة في سباق الدوري الإيطالي للمراكز الستة الأولى حيث يبتعد الفريقين عن المركز الرابع بفارق 3 نقاط فقط.

ولا يمكن أن تكون الحالة المزاجية لليوفى في المعسكر المحلي أسوأ بعد أن أنهى حملته في دوري أبطال أوروبا بسجل غير مرغوب فيه لكونه ثاني فريق إيطالي يخسر خمس مباريات في دور المجموعات في موسم واحد ويتأهل للدوري الأوروبي فقط.

في المقابل قدم إنتر رحلة أفضل من يوفنتوس ليخرج من مجموعته حتى قبل مباراته الأخيرة، حيث خسر 0-2 أمام بايرن يوم الأربعاء ويريد الآن مواجهة يوفنتوس بحزم”على أمل أن تمتد مسيرته الشخصية الأخيرة ضد يوفنتوس (3 انتصارات وتعادل).

جاءت تشكيلة يوفنتوس الأساسية اليوم: تشيزني؛ دانيلو، بريمر، أليكس ساندرو؛ كوادرادو، فاجيولي، لوكاتيلي، رابيو، كوستيك؛ ميريتي، ميليك.

أما تشكيلة إنتر ميلان الأساسية فجاءت: اندريه أونانا؛ سكرينيار، دي فري، أتشيربي؛ دومفرايز، نيكولو باريلا، كالهانوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ ايدين دزيكو، لوتارو مارتينيز.

مقالات ذات صلة