الأخبار الرياضية

قمة مرتقبة بين الذئاب ولازيو على ملعب الاولمبيكو

قمة مرتقبة بين الذئاب ولازيو ضمن مباريات اليوم الاحد 6-11-2022 في الدوري الايطالي.

يحتضن ملعب الاولمبيكو قمة الجولة 13 من الدوري الايطالي 2022-2023 بين روما ولاتسيو بداية من الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمواجهة روما ولاتسيو على قناة أبو ظبي بريميم 1 بصوت المعلق الرياضي الاماراتي (فارس عوض).

يدخل روما لقاء اليوم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 25 نقطة، جمعهم الذئاب من 8 انتصارات وتعادل وتعرضوا لـ3 هزائم.

في المقابل يتواجد لاتسيو في المركز الخامس بجدول الترتيب بعدما حصد 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات وتلقى النسور هزيمتين.

كان روما قد نجح في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الايطالي بالجولة الماضية على حساب فيرونا 3-1، بعد الخسارة بالجولة قبل الماضية امام نابولي صفر-1، في الجهة المقابلة خسر لاتسيو في الجولة الماضية امام ساليرنيتانا 1-3.

يذكر ان مقابلة الفريقين الموسم الماضي في الدوري الايطالي قد شهدت انتصار لاتسيو في الذهاب 3-2، وفي الإياب انتقم روما بثلاثية نظيفة.

تشكيلة روما الاساسية : روي باتريسيو – جيانلوكا مانشيني – سمولينج – إيبانيز – كارسدورب – مادي كامارا – كريستانتي – زاليفسكي – لورينزو بيليجريني – نيكولو زانيولو – تامي أبراهام.

تشكيلة لاتسيو الاساسية : ايفان بروفيديل – ادام ماروسيتش – أليسيو رومانيولي – نيكولو كاسال – مانويل لاتزاري – لويس ألبيرتو – دانيلو كاتالدي – ماتياس فيتشينو – ماتيا زاكاني – فيليبي اندرسون – بيدرو.

مقالات ذات صلة