أخبار كأس العالم

أسبوعين قبل كأس العالم..بنزيمة يغيب مجددًا عن ريال مدريد

يفتقد ريال مدريد الاسباني المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة خلال مباراة يوم الأثنين أمام رايو فاليكانو في الليجا الإسبانية، أسبوعين فقط على بداية نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ولم يتدرب الفائز بالكرة الذهبية 2022 مع الفريق الملكي صباح الأحد حيث يستعدون للرحلة القصيرة إلى فاليكاس، قبل أن يؤكد كارلو أنشيلوتي غيابه غدًا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

وقال مدرب ريال مدريد: كريم لن يلعب غدا. تدرب يوم الجمعة. لقد شعر بالرضا ولكن بعد ذلك تسبب له في بعض المتاعب لذا لن يكون متاحا غدا.

هناك أيضًا احتمال أن يغيب اللاعب الفرنسي عن المباراة الأخيرة قبل كأس العالم ضد قادش في سانتياجو برنابيو يوم الخميس 10 نوفمبر، ما جعل البعض يتوقع أن غيابه متعمد من أجل التواجد في مونديال قطر.

لم يكن بنزيمة في التشكيلة الأساسية لريال مدريد منذ الفوز على إلتشي في 19 أكتوبر الماضي، حيث لعب قائد ريال مدريد 26 دقيقة فقط منذ ذلك الوقت، في الفوز على سلتيك يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع ريال مدريد إلى الصعود إلى صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية مرة أخرى، وهو أمر سيحققه بالفوز الذي من شأنه أن يضعهم فوق برشلونة، المتصدر الحالي بعد فوزه الليلة الماضية على ألميريا في سبوتيفاي كامب نو.

أخبار أخرى