الأخبار الرياضية

تقديم.. الملك يسعى لتعديل المسار من بوابة الظفرة

الملك يسعى لتعديل المسار من بوابة الظفرة في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، ضمن مباريات اليوم السبت 05-11-2022.

يسعى نادي الشارقة إلى تعديل المسار في الدوري الاماراتي 2022/2023، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على الظفرة في استاد حمدان بن زايد، في الجولة التاسعة.

وفاز الشارقة في مباراة واحدة فقط من آخر 4 مباريات في دوري ادنوك، كانت على حساب البطائح في الجولة السابعة، وتعادل مع الجزيرة، وخسر في مباراتين كانتا امام الوصل، واخيرًا ضد الوحدة في الجولة الماضية.

ويدرك الشارقة -صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة- جيدًا ان أي تعثر جديد، سيبعده بشكل كبير عن الصدارة، خاصة مع اتساع دائرة المنافسة التي اصبحت تضم 4 أندية في الوقت الحالي.

على الجهة المقابلة، يستعد الظفرة للظهور الأول تحت قيادة مدربه الصربي العائد ألكسندر فيلسوفينتش، الذي خلف نيبوشا، في محاولة لتحسين نتائج الفريق والخروج من منطقة الهبوط.

ويقبع الظفرة في المركز قبل الأخير -13- وفي جعبته 4 نقاط، حصدها من تعادله مع النصر، وفوزه على شباب الاهلي.

تنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة والظفرة عند الساعة الرابعة و45 دقيقة بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الشارقة والظفرة على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports، ودبي الرياضية Dubai Sports، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

تشكيلة الشارقة الاساسية: درويش محمد – الحسن صالح – شاهين عبد الرحمن – كايو لوكاس – محمد عبد الباسط – باكو ألكاسير – ميراليم بيانيتش – خالد باوزير – ماركوس ميلوني – لوان بيريرا – مانولاس كوستاس.

تشكيلة الظفرة الاساسية : عبدالله سلطان – خالد بطي – كلاوديو – ليونارد – محمد جلال – سلطان الغافري – خالد خميس – كانيدو – وليد القروي – محمد الرايحي – ميشيل تي فريدي.