كرة القدم الإفريقية

اتحاد الطائرة يقرر إقامة مباراة الاهلي والزمالك في دوري السيدات بدون جماهير

قرر الاتحاد المصري للكرة الطائرة، إقامة مباراة الاهلي والزمالك، في دوري السيدات بدون جمهور، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة على صالة النادي الأهلي بالجزيرة الساعة السادسة مساءاً، في إطار منافسات الجولة الثانية.

جاء ذلك بناءً على طلب من نادي الزمالك إلى الاتحاد المصري للطائرة، خصوصًا في ظل الأزمات الكبيرة بين الناديين خلال الفترة الماضية، على خلفية انتقالات بعض اللاعبات بين الناديين.

وأيضًا لخوف الزمالك، من وجود هتافات جماهيرية ضد لاعبات الفريق الأبيض، والذين انضموا لصفوفه في الفترة الماضية بعد نهاية عقودهم مع النادي الاهلي.

وكانت مريم مصطفى نجلة هناء حمزة قد اعلنت مؤخرا انها انتقلت إلى نادي الزمالك، في انتظار قرار النيابة العامة بشأن القول الفصل في عقدها الذي وقعته مع القلعة الحمراء، حيث ادعت أن هناك عملية تزوير في العقود.

وتلقى النادي الأهلي، خطاب من اتحاد الطائرة جاء نصه كالتالي:

السيد المدير التنفيذي لنادي – الأهلي / الزمالك يسعدني أن أهدي سيادتكم أرق تحياتي الشخصية وتحيات السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة متمنين لسيادتكم دوام التوفيق.

بالإشارة إلي إقامة مباراة الكرة الطائرة بين فريقي ( الأهلي × الزمالك ) في الدوري الممتاز أنسات ( القسم الأول ) ( يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۲/۱۱/۱۱م ) على صالة النادي الأهلي بالجزيرة الساعة السادسة مساءاً .

تحيط سيادتكم علما بأنه تقرر إقامة المباراة المذكورة أعلاه ( بدون جماهير )، وعلى النادي المستضيف ( النادي الأهلي ) إخطار الجهات الأمنية بذلك للتأمين والتأكيد على الإلتزام بعدم السماح للجماهير بحضور هذه المباراة .

علما بأنه ستكون المعاملة بالمثل في مباراة العودة مرسل لسيادتكم للتفضل بالعلم والاحاطة والتنبيه باتخاذ اللازم.

مقالات ذات صلة