لقطة اليوم

يوسف بلايلي يقود أجاكسيو لريمونتادا مثيرة أمام ستراسبورج

قاد النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي فريقه أجاكسيو لريمونتادا مثيرة أمام ستراسبورج مساء يوم السبت الموافق 5-11-2022.

وأقيمت مباراة أجاكسيو وستراسبوج على ملعب فرانسوا كوتي برسم الجولة 14 من منافسات الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2/4.

وبدأ ستراسبورج مباراة اليوم بقوة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب جان ريسنير، قبل أن يضيف اللاعب الدولي المخضرم كيفن جاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 17 من الشوط الأول.

وبعد مرور نصف ساعة من المباراة، انتفض أجاكسيو بقيادة النجم الجزائري يوسف بلايلي لينجح نجم نادي الترجي الرياضي التونسي السابق في تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 33 من الشوط الأول.

يوسف بلايلي نجم السهرة في الدوري الفرنسي

نجح أجاكسيو في إدراك التعادل دقيقة بعد هدف بلايلي الأول، حيث سجل اللاعب عبد المنعم الإدريسي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 34 من المباراة.

ولم ينتهي الشوط الأول المثير على نفس النتيجة، حيث عاد يوسف بلايلي لقلب الطاولة على ستراسبورج، ويسجل الهدف الثاني له، والثالث لفريقه من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الـ40 من المباراة.

ولأنها ليلة بلايلي بإمتياز، واصل النجم الجزائري البروز في مباراة اليوم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وقدم تمريرة حاسمة على طبق من ذهب، حولها اللاعب رياض نوري لهدف رابع لصالح أجاكسيو في 45 دقيقة أولى مثيرة للغاية.

ولم تحمل أطوار الشوط الثاني أي جديد على مستوى النتيجة، لكن دقائق النصف الثاني من المباراة شهدت تضييع نجم المباراة يوسف بلايلي لركلة جزاء هي الثالثة في المباراة في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة بفوز أجاكسيو على ستراسبورج بنتيجة 2/4.

ورفع أجاكسيو بعد هذا الفوز رصيده إلى 11 نقطة من 14 مباراة، ليصعد للمركز 17 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد ستراسبورج في النقطة العاشرة في المركز 18.

مقالات ذات صلة