اصابات

تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام في الجولة 15 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام في مباراة اليوم السبت الموافق 5-11-2022، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة مان سيتي و فولهام على ملعب طيران الاتحاد بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وانتهت آخر مباراة بين مانشستر سيتي وفولهام بفوز حامل لقب البريميرليج برباعية لهدف في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي شهر فبراير الماضي.

المراكز: قبل مباراة مانشستر سيتي – فولهام

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، خلف المتصدر آرسنال بنقطتين.

بينما يحتل الصاعد حديثًا للبريميرليج فولهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة من 13 مباراة، في بداية مثالية لزملاء أليكسندر ميتروفيتش.

تشكيلات الفرق: مباراة مانشستر سيتي – فولهام

يغيب عن صفوف مانشستر سيتي اليوم، المدافع الدولي الانجليزي كايل ووكر، وزميله في المنتخب كالفين فيليبس بسبب الإصابة.

لكن كل الأنظار كانت نحو جاهزية هداف البريميرليج ايرلينج هالاند للمباراة، قبل أن يقرر بيب جوارديولا الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء.

أما فولهام فيفتقد اليوم لخدمات اللاعب نيكسنيس كيبانو، وبانو سالومون بسبب الإصابة، مع شكوك حول جاهزية المدافع الفرنسي لايفن كورزاوا للمباراة.

ويأمل عشاق الفانتازي مشاركة هالاند في الشوط الثاني من المباراة، لكن الأنظار تتجه نحو كيفين دي بروين ووبرناردو سيلفا كخيارات بديلة من مدربي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية اليوم: إيدرسون، جون ستونز، أكانجي، ناثان آكي، جواو كانسيلو؛ دي بروين، رودريجو، إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا، جاك جريليش، جوليان ألفاريز.

أما التشكيلة الأساسية لفولهام فهي: لينو؛ تيتي، ديوب، تيم ريام، روبنسون؛ ريد، بالينيها؛ هاري ويلسون، بيريرا، ويليان؛ فينيسيوس.

أخبار أخرى