الجزيرة يعمق جراح النصر في الدوري الاماراتي ادنوك

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة واحداث مباراة الجزيرة والنصر في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، ضمن مباريات اليوم الجمعة 4-11-2022.

عاد الجزيرة بفوزٍ ثمين من امام مضيفه النصر، في المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم، في منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين 2022/2023.

وتقدم الجزيرة بالهدف الأول في الشوط الأول عبر الروماني تاناسي، وأضاف المالي ديابي الهدف الثاني في الشطر الثاني، ليواصل فخر أبو ظبي انتفاضته بتحقيق الفوز الثاني تواليًا بعد تعادلين وخسارتين.

انطلقت صافرة بداية مباراة الجزيرة والنصر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت جرينتش.

كاد النجم المغربي أشرف بن شرقي يفتتح التسجيل للجزيرة في الدقيقة 12، لولا ان تسديدته جاورت القائم بقليل، بعدما تبادل الكرة بشكل رائع مع علي مبخوت على حدود المنطقة.

وواصل مبخوت -الهداف التاريخي للدوري الاماراتي- ابداعاته وقدم تمريرة متقنة إلى الروماني تاناسي، إنفرد على إثرها بالمرمى مسجلًا أول اهداف المباراة للجزراوي في الدقيقة 37.

وأضاع بن شرقي هدف ثاني مؤكد بعد مرور دقيقتين على انطلاقة الشوط الثاني، فبعد ان روض تمريرة طولية داخل المنطقة بالصدر، وجد نفسه في مواجهة المرمى، إلا انه سدد كرة غريبة وبعيدة.

وسهل البديل المالي عبدالله ديابي المباراة على الجزيرة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67، حينما تلقى تمريرة على الجهة اليمنى، انطلق بها بسرعة ليدخل منطقة الجزاء ويطلق تصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت الشباك.

ومرت الدقائق المتبقية من الشوط الثاني دون جديد، ليحقق فخر العاصمة الانتصار بهدفين مقابل لا شيء.

المراكز : الجزيرة – النصر

قفز الجزيرة من المركز السادس إلى الوصافة بشكل مؤقت بعد فوزه على النصر، حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة، ويفصله نقطتين عن المتصدر شباب الاهلي دبي الذي فاز على البطائح بسداسية اليوم.

في المقابل، استمرت معاناة وأوجاع النصر إذ لم يتذوق طعم الانتصار سوى مرة واحدة فقط منذ بداية الموسم، وكان امام عجمان في الجولة الثانية، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى 5 هزائم، آخرها اليوم؛ ما جعله يقبع في مركز متأخر -12- برصيد 6 نقاط فقط.

تشكيلات الفرق : الجزيرة – النصر

تشكيلة الجزيرة: علي خصيف، عبدالله إدريس، خليفة الحمادي، فيليب نوفاك، سالم راشد، عبدالله رمضان، تولاني سريرو، فلورين تاناسي، عمر تراوري، علي مبخوت، أشرف بن شرقي.

تشكيلة النصر: أحمد شامبيه، لوكاس ألفيس، طارق أحمد، ديمبو داربو، جاسم يعقوب، عمران الجساسي، توزي، غلوبير ليما، عبدالعزيز داوود، عادل تعرابت، راشد عمر.

Exit mobile version