أخبار الكرة الآسيوية

الوحدات يخسر لقب الدوري الاردني رغم الفوز على مغير السرحان

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 في الجولة 22 الختامية من منافسات الدوري الاردني نسخة 2022.

خسر نادي الوحدات لقب الدوري الاردني بفارق نقطة واحدة أمام غريمه التقليدي الفيصلي، رغم الفوز الذي حققه على ضيفه مغير السرحان في الجولة الأخيرة اليوم.

تطلع نادي الوحدات للفوز بأي ثمن على ضيفه مغير السرحان، على أمل سقوط الفيصلي في فخ التعادل أو الخسارة أمام مضيفه الجزيرة عمان في نفس التوقيت، إلا أن ذلك لم يحدث، ليكتفي بمركز الوصافة خلف الفيصلي.

وانتصر الفيصلي على مضيفه الجزيرة عمان بنتيجة 4/0 ليرفع رصيده ل51 نقطة، بينما فاز الوحدات بهدف دون رد على مغير السرحان سجله اللاعب «مهند أبو طه» في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

بهذه النتيجة فشلت معجزة الوحدات من أجل التتويج بلقب الدوري الاردني للمرة الـ 18 في التاريخ، والأولى له منذ عام 2020، ليتجمد رصيده عند 17 لقب مقابل 35 للفيصلي.

جدير بالذكر انتصار الوحدات في آخر مواجهة له أمام مغير السرحان بنتيجة 2-0 يوم الخامس من يوليو الماضي ضمن منافسات الدوري الاردني للمحترفين، ويسعى لتكرار نفس النتيجة اليوم.

المراكز: الوحدات – نادي مغير السرحان

دخل الوحدات مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 47 نقطة بعد التعادل في الجولة الماضية مع منافسه الرئيسي «الفيصلي».

كما احتل نادي الحسين اربد المركز الثالث برصيد 47 نقطة متساويًا مع الوحدات الثاني، لكنه تلقى أهداف أكثر من الوحدات والفيصلي وسجل هجومه 34 هدفًا مقابل 42 للفيصلي و32 للوحدات.

أما نادي الجزيرة عمان فلا أمل لديه لتحقيق البقاء هذا الموسم، حيث يتذيل جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط عن نادي مغير السرحان صاحب المركز العاشر.

أخبار أخرى