الأخبار الرياضية

تعادل مُحبط بين السيب والسويق يخفف الضغط على النهضة في صدارة دوري عمانتل

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة السيب والسويق التي أقيمت اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 على ملعب مجمع السيب الرياضي ضمن الجولة 8 من دوري عمانتل.

سيطر التعادل السلبي على قمة الجولة 8 من الدوري العماني للمحترفين – عمانتل – وهي النتيجة التي لا تخدم مصالح السيب في المنافسة على اللقب لموسم جديد.

بدأت مباراة اليوم بين السيب والسويق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 القاهرة، 18:00 السعودية، 19:00 بتوقيت عاصمة سلطنة عُمان مسقط.

السيب المنتشي بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي نهاية الشهر الماضي لم يواجه خصمًا سهلاً في مقابلة اليوم، حيث تمكن السويق من تفجير مفاجأة الأسبوع الماضي حين أطاح بنادي ظفار من ثمن نهائي كأس جلالة السلطان المعظم.

ويتواجد نادي السويق في المنافسة على لقب الدوري العماني للمحترفين هذا الموسم، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة بعد التعادل مع السيب، ولا تفصله سوى 4 نقاط عن النهضة المتصدر.

أما نادي السيب فقد تراجع للمركز السابع بسبب كثرة مؤجلاته، فقد لعب حتى الآن 6 مباريات جمع خلالها 9 نقاط، مقابل 18 نقطة للنهضة من 8 مباريات.

وسيتوجب على رفاق عبد العزيز المقبالي تحقيق الفوز في المباراتين المؤجلتين للفريق، إذا ما أرادوا الدفاع عن اللقب الذي توجوا به الموسم الماضي.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين الفريقين في الدوري العماني للمحترفين بتفوق السيب في 4 مباريات مقابل فوز يتيم للسويق تحقق على ملعب السيب خلال النصف الأول من موسم 2022/2021 بنتيجة 3 أهداف دون رد.

مقالات ذات صلة