كرة القدم الآسيوية

فخر أبو ظبي يتطلع لتعميق جراح مضيفه النصر

يستضيف النصر نظيره الجزيرة في استاد آل مكتوم، ويمني النفس بتحقيق الانتصار الثاني في الدوري الاماراتي ادنوك 2022/2023، والتخلص من كابوس أسوأ بداية في المسابقة منذ تطبيق الاحتراف.

وتذوق النصر طعم الانتصار مرة واحدة فقط منذ بداية الموسم، وكان امام عجمان في الجولة الثانية، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى 4 هزائم؛ ما جعله يقبع في مركز متأخر -12- برصيد 6 نقاط.

من جانبه، استعاد الجزيرة توازنه في الجولة الماضية بتحقيق الانتصار الغائب منذ 4 جولات، وذلك على حساب الوصل؛ ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، وبفارق نقطتين فقط عن ثلاثي الصدارة شباب الاهلي، الشارقة، والوحدة.

وتميل الكفة لصالح الجزيرة امام النصر في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الاماراتي للمحترفين، حيث حقق فخر العاصمة 13 فوزًا، مقابل 9 للعميد الأزرق، بينما انتهت 4 مواجهات بالتعادل.

تنطلق صافرة بداية مباراة الجزيرة والنصر عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت جرينتش.

ينقل بث مباشر مباراة الجزيرة والنصر على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports، ودبي الرياضية Dubai Sports، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة