أهدافكرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والبطائح اليوم في الدوري الاماراتي ادنوك – فيديو

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والبطائح في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، ضمن مباريات اليوم الجمعة 4-11-2022.

انفجر شباب الاهلي دبي في وجه مضيفه البطائح وفاز عليه بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب صقر بن محمد القاسمي، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين 2022/2023.

ووصل شباب الاهلي للانتصار السادس، والرابع تواليًا في دوري ادنوك تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، ليرتقي إلى صدارة الترتيب حتى إشعار حتى الجولة المقبلة.

صدارة مؤكدة للفرسان

ضمن شباب الاهلي صدارة ترتيب دوري ادنوك للجولة الثانية تواليًا بغض النظر عن بقية النتائج، إذ يحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة وبفارق 3 نقاط، عن الشارقة، الوحدة، والعين الذي فاز اليوم على خورفكان بنتيجة 2-1.

ويواجه الوحدة نظيره دبا الفجيرة غدًا السبت لحساب الجولة الحالية، كما يلتقي الشارفة مع الظفرة.

أما البطائح، تعتبر هزيمة اليوم هي الثالثة تواليًا والسادسة له هذا الموسم، ليتجمد في المركز العاشر بشكل مؤقت، وفي رصيده 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات.

وانهى الفرسان الشوط الأول امام البطائح اليوم بهدفين مقابل لا شيء، وسجل رباعية في آخر 30 دقيقة من الشوط الثاني.

وافتتح ايجور جيسوس التسجيل لشباب الاهلي في الدقيقة العاشرة، بعد تحرك رائع وتمريرة جميلة من أحمد جميل، انهاها المهاجم البرازيلي بتصويبة مباشرة مرت من الحارس ودخلت المرمى.

ورد عبدالله النقبي على أحمد جميل، وصنع الهدف الثاني بتمريرة طولية بالمقاس، وصلت إلى يوري سيزار على الجهة اليمنى، تقدم بها وسدد كرة عانقت الشباك في الدقيقة 27.

حارب يتألق

وتعرض سيزار لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 38، ودخل مكانه يحيى الغساني؛ لينتهي الشوط الأول بواقع هدفين للفرسان، صفر البطائح.

وزاد شباب الاهلي الغلة في الشوط الثاني بتسجيل 4 اهداف، بدأها حارب عبدالله في الدقيقة 60 من متابعة لتسديدة ايجور المرتدة من يد الحارس داخل منطقة الست ياردات.

وبعدها بعشر دقائق سجل البديل يحيى الغساني الهدف الرابع، بعد تمريرة سحرية من فيديريكو كارتابيا؛ وظهر حارب عبدالله بعدها بدقيقتين فقط، ليسجل الهدف الشخصي الثاني بمهارة والخامس لشباب الاهلي.

واختتم البديل جوستافو سيلفا مهرجان الاهداف في الدقيقة 84، بصناعة من المتألق حارب عبدالله.

مقالات ذات صلة