لعبة فانتازي

ما اللاعبين المرشحين لتحقيق النقاط في الجولة 15 من فانتازي البريميرليج؟

تعرف مع ميركاتو داي في هذا التقرير، على اللاعبين المرشحين لتحقيق النقاط خلال الجولة 15 من فانتازي البريميرليج، كما سنلقي نظرة على الغيابات والإصابات وجاهزية الهداف النرويجي إيرلينج هالاند.

ويحين موعد (الديد لاين)، أو الموعد النهائي لإجراء التغييرات في الجولة 15 من فانتازي البريميرليج يوم السبت الموافق 5-11-2022، على الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية.

وتنطلق مباريات الجولة 15 بمواجهة ليدز يونايتد وبورنموث على ملعب ايلاند روود بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وتقام ثلاث مباريات أخرى في نفس توقيت مباراة ليدز يونايتد وبورنموث، حيث يستضيف حامل اللقب مانشستر سيتي فولهام على ملعب طيران الاتحاد، ويستقبل نوتنجهام نادي برينتفورد، بينما يرحل برايتون لمواجهة ولفرهامبتون.

وتختتم مباريات يوم السبت بمواجهة إيفرتون وليستر سيتي على ملعب جوديسون بارك، بداية من الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

ديربي لندن بين تشيلسي وارسنال وقمة توتنهام ضد ليفربول

تفتتح مباريات يوم الأحد الموافق 6-11-2022 بديربي لندن المثير بين تشيلسي ومتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي آرسنال، وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج بداية من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية.

وتنطلق بعدها 3 مباريات على الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، ويستضيف أستون فيلا مانشستر يونايتد على ملعب فيلا بارك، ويرحل نيوكاسل لمواجهة ساوثهامبتون، ويستقبل وست هام كريستال بالاس على ملعب لندن الأولمبي.

وتختتم مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة القمة بين توتنهام هوتسبير وليفربول بداية من الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب توتنهام الجديد في لندن.

ما اللاعبين المرشحين لتحقيق النقاط في فانتازي البريميرليج؟

يبرز صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين كأبرز اللاعبين المرشحين لتحقيق النقاط في فانتازي البريميرليج للجولة 15 وفقاً لموقع الإحصائيات الخاصة باللعبة (fantasy football hub)، بواقع 9.1 نقطة أمام فولهام.

وينتظر الجميع جاهزية الهداف ايرلينج هالاند لمباراة فولهام من عدمها، لكن متصدر جدول هدافي البريميرليج شارك في تدريبات مانشستر سيتي الجماعية يوم الخميس، ومن المرجح أن يشارك يوم السبت.

ويتوقع نفس المصدر أن يحقق هالاند 8.5 نقاط على الأقل في مباراة فولهام، كما أن مهاجم مانشستر سيتي مرشح ليكون قائد نسبة كبيرة من مدربي فانتازي البريميرليج لهذه الجولة، ما يشكل خطرا كبيرا على محبي اختيار قائد مختلف عن البقية (كابتن ريسك).

ويتوقع خبراء نفس الموقع، أن يحقق النجم المصري محمد صلاح 5.6 نقطة في مباراة يوم الأحد أمام توتنهام، خلف لاعبي مانشستر سيتي في القائمة برناردو سيلفا (6.3)، وجواو كانسيلو (6.6)، وفيل فودين (7.3).

كما يتوقع تحقيق هاري كين 5.4 نقطة في مباراة توتنهام وليفربول، وكالفرت لوين 5.4 نقطة في مباراة ايفرتون وليستر سيتي، وداني إنجز 5.4 نقطة في مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد.

ما ابرز الغيابات عن الجولة 15 من البريميرليج؟

تحدث بيب جوارديولا عن جاهزية هالاند لمباراة فولهام وقال: إنه بحال أفضل، سنقوم بإتخاذ قرار اليوم. عودته للتدريبات خطوة إيجابية وسنرى اليوم رأيه ورأي الطاقم الطبي سواء كان بمقدوره لعب 90 دقيقة أو أقل .. سنرى.

بالنسبة لتشيلسي، أكد جراهام بوتر غياب بين تشيلويل، وكذا حارس المرمى المتألق كيبا اريزيبالاجا لما بعد نهائيات كأس العالم 2022، ما يمنح السنغالي ادوارد ميندي الفرصة للعودة بين الخشبات الثلاث.

وفي صفوف مانشستر يونايتد، تحوم الشكوك حول جاهزية البرازيلي أنتوني لمواجهة أستون فيلا، بجانب الفرنسي أنتوني مارسيال، وجادون سانشو، ما يعني استمرار تواجد كريستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر.

ويغيب عن توتنهام كل من هيونج مين سون، وريتشارلسون، وكريستيان روميرو بسبب الإصابة، مع شكوك حول لحاق ديجان كولوسيفسكي ولوكاس مورا بالمباراة أمام ليفربول.

أخبار أخرى