الأخبار الرياضية

منتخب قطر الاولمبي يتعادل مع نظيره اللبناني في افتتاح بطولة غرب اسيا السعودية 2022

تعرف على نتيجة مباراة قطر ولبنان، ضمن مباريات اليوم الخميس 3-11-2022، في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة السعودية بنسختها الثالثة التي تشهد تواجد 6 منتخبات فقط.

تعادل منتخب قطر الاولمبي -تحت 23 سنة- مع نظيره اللبناني بنتيجة 0-0، في ضربة بداية بطولة غرب اسيا 2022 المقامة بمدينة جدة في السعودية بملعب الصالة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم ايضًا منتخب عمان.

وانطلقت صافرة بداية مباراة قطر – لبنان في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي، الرابعة بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

وتقام الجولة الثانية من المجموعة بين منتخب عمان ولبنان يوم الأحد المقبل، 6 نوفمبر 2022.

وتحتضن السعودية البطولة للمرة الثانية تواليًا بدلًا من العراق بقرار من اتحاد غرب اسيا، على أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة المقبلة -الرابعة-.

واستضافت قطر النسخة الأولى من بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة في عام 2015، وحقق المنتخب الايراني اللقب حينها على حساب سوريا بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

واستقبلت السعودية النسخة الثانية من البطولة في العام الماضي 2021 بمدينة الدمام، واقتنص المنتخب الاردني اللقب من امام اصحاب الأرض الصقور الخضر بعد الفوز في النهائي بنتيجة 3-1.

وتعتبر مواجهة قطر ولبنان تحت 23 سنة اليوم، هي الأولى بينهما في المسابقة، بعد أن جمعهما لقاء ودي وحيد في عام 2010، انتهى بفوز شباب الأرز بهدفين مقابل هدف واحد.

وتضم المجموعة الثانية ببطولة غرب اسيا تحت 23 سنة؛ منتخب السعودية، سوريا، والبحرين. وتقام اليوم مباراة سوريا والبحرين على نفس الملعب -الصالة- عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة