الأخبار الرياضية

الهلال يتجاوز الرابطة كوستي ويواصل انطلاقته القوية في الدوري السوداني

تعرف مع موقع ميركاتو داي نتيجة مباراة الهلال – الرابطة كوستي، في الدوري السوداني الممتاز، ضمن مباريات اليوم الخميس 3-11-2022.

اضاف نادي الهلال ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده بعد الفوز على الرابطة كوستي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السوداني 2022/2023.

وسجل لنادي الهلال اليوم، المهاجم الكونجولي ماكابي ليليبو ثنائية، فيما سجل الأنجولي فيكتور نانكي هدف وحيد.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال – الرابطة كوستي عند الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت ام درمان والقاهرة بدلًا من الرابعة، والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، 16:45 بتوقيت جرينتش.

وافتتح ليليبو التسجيل في الدقيقة 24، بعدما قابل كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى بملسة مباشرة من امام الحارس استقرت داخل الشباك.

وأضاف المهاجم الكونجولي الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 31 من ضربة جزاء.

ووقع فيكتور نانكي على الهدف الثالث برأسية من ضربة ركنية في الشوط الثاني.

المراكز : الهلال – الرابطة كوستي

ارتقى الهلال إلى صدارة ترتيب الدوري السوداني برصيد 12 نقاط من 4 مباريات، وبفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين -حي العرب بورتسودان لعب 4-، و-أهلي شندي لعب 5-.

في المقابل، تجمد رصيد الرابطة كوستي عند 8 نقاط من 6 مباريات في المركز السادس، حيث حقق انتصارين وتعادلين، وخسر في مباراتين.

تشكيلات الفرق : الهلال – الرابطة كوستي

تشكيلة الهلال : علي أبو عشرين، أطهر الطاهر، سالومون تشارلز بانغا، فيكتور، فارس عبدالله، صلاح عادل، سينغوني، اجاجون، لامين جارجو، وليد الشعلة، ماكابي ليليبو.

مقالات ذات صلة