كرة القدم الآسيوية

تقديم مباراة قطر – لبنان اليوم في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة

تقديم مباراة قطر – لبنان، ضمن مباريات اليوم الخميس 3-11-2022، في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة بنسختها الثالثة التي تشهد تواجد 6 منتخبات فقط.

تنطلق ضربة بداية بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة المقامة بمدينة جدة في السعودية بمواجهة قوية بين قطر ولبنان في الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم ايضًا منتخب عمان.

وتضم المجموعة الثانية البلد المضيف السعودية، بجانب سوريا والبحرين.

وتستضيف السعودية البطولة للمرة الثانية تواليًا بدلًا من العراق بقرار من اتحاد غرب اسيا، على أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة المقبلة -الرابعة-.

واستضافت قطر النسخة الأولى من بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة في عام 2015، وحقق المنتخب الايراني اللقب حينها على حساب سوريا بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

واستقبلت السعودية النسخة الثانية من البطولة في العام الماضي 2021 بمدينة الدمام، واقتنص المنتخب الاردني اللقب من امام اصحاب الأرض الصقور الخضر بعد الفوز في النهائي بنتيجة 3-1.

وتعتبر مواجهة قطر ولبنان تحت 23 سنة اليوم، هي الأولى بينهما في المسابقة، بعد أن جمعهما لقاء ودي وحيد في عام 2010، انتهى بفوز شباب الأرز بهدفين مقابل هدف واحد.

وتنطلق صافرة بداية مباراة قطر – لبنان في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي، الرابعة بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة قطر – لبنان في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا

مقالات ذات صلة