كرة القدم الأوروبية

كاسيميرو متفاجئ من هوس مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج

عبر لاعب خط وسط مانشستر يونايتد كارلوس كاسيميرو، عن تفاجئه من هوس المدير الفني إريك تين هاج بالفوز، مضيفًا أنها صفة لا يمتلكها سوى عدد قليل جدًا من المدربين.

ولعب لاعب خط الوسط البرازيلي، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد من ريال مدريد في صفقة تصل قيمتها إلى 70 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي 2022، تحت قيادة زين الدين زيدان، ورافا بينيتيز، وكارلو أنشيلوتي، في الدوري الإسباني.

وشق بطل دوري أبطال أوروبا خمس مرات مع ريال مدريد طريقه إلى فريق مانشستر يونايتد، وبدأ في التشكيلة الأساسية في آخر ثماني مباريات.

وقال كاسيميرو للصحفيين يوم الأربعاء قبل مباراة الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد: بعد أن لعبت كرة القدم لفترة طويلة، رغم أنني أبلغ من العمر 30 عامًا فقط، إلا أن هوس تين هاج بالفوز هو أكثر ما فاجأني.

وتابع: أعتقد أنه يتمتع بالعديد من نقاط القوة، نعلم جميعًا أنها عملية ونحن ننمو معًا. نريد الفوز و تين هاج مهووس بتعليمنا وجعلنا أفضل. هذا الهوس بالفوز هو شيء لم أره إلا مع عدد قليل جدًا من المدربين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة من 12 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع.

مقالات ذات صلة